فالفيردي: حققنا نتيجة جيدة

نشر في 12-04-2019
آخر تحديث 12-04-2019 | 00:00
إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة
إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة
أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، عقب انتصار فريقه في عقر دار مانشستر يونايتد الإنكليزي بهدف نظيف الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أنهم سيعودون لبرشلونة "بحلاوة هذه النتيجة"، لكنه أكد أنها "غير مطمئنة".

وأوضح فالفيردي، في تصريحات عقب المباراة التي احتضنها ملعب (أولد ترافورد): "خرجنا بانطباعات جيدة لأننا لم نفز هنا من قبل. نعود لملعبنا بحلاوة الفوز، لكننا ندرك أن النتيجة غير مطمئنة. هناك مباراة ثانية في إسبانيا، ونعرف كيف نجعل المان يونايتد يعاني خارج ملعبه، مع الوضع في الاعتبار ما حدث في الدور الماضي".

وحول أصعب ما واجهه في المباراة، أكد المدرب الباسكي أن الكرات التي فقدها فريقه "بسبب ضغط لاعبي اليونايتد، لكن عندما يلعب برشلونة بطريقته المعتادة، تمكنوا من السيطرة على مجريات المباراة".

وأثنى مدرب البلاوغرانا على أداء المهاجم الأوروغوائي لويس سواريز، الذي على الرغم من عدم قدرته على التسجيل خارج ملعبه في هذه البطولة، فإنه ساهم بقوة في الهدف الوحيد الذي سجله لوك شو بالخطأ في مرماه.

وأضاف "هو لاعب مهم جداً للفريق. الأمر لا يتعلق بلمس اللاعب للكرة أم لا لكي يتم الحكم عليه. لقد قاتل على كل كرة وكان يشارك زملاءه في الواجب الدفاعي، الجميع هنا سعيد بالعمل الذي يقدمه. بشكل عام، أنا سعيد بأداء الفريق إجمالاً. وجدنا صعوبات في بعض أوقات المباراة، ولكن في دوري الأبطال يجب أن تعاني لتفوز خارج ملعبك".

back to top