كاسياس: التأهل ما زال ممكناً

نشر في 11-04-2019
آخر تحديث 11-04-2019 | 00:00
 الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى بورتو البرتغالي
الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى بورتو البرتغالي
أبدى الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى بورتو البرتغالي، استياءه من خسارة فريقه، أمس الأول، أمام ليفربول الإنكليزي بثنائية نظيفة، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، ولكنه أكد أيضا أن تأهل فريقه لنصف النهائي ما زال ممكنا.

وقال كاسياس، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، التي أقيمت على ملعب أنفيلد رود: "أنا متفائل. وفقا للنتائج التي تحققت في ثمن النهائي، فالأمور ما زالت ممكنة. سنقاتل من أجل التأهل للدور التالي. أمامنا سبعة أيام للاستعداد لمباراة الإياب".

وتابع: "علينا أيضاً التفكير في مباراة الدوري، لأننا ننافس أيضا على الصدارة، ولكني واثق من أننا سنحاول تقديم أداء أفضل في العودة".

وشدد الحارس التاريخي لريال مدريد الإسباني سابقا، على ضرورة تحلي فريقه بالشجاعة والجرأة على ملعبهم في مباراة الأربعاء المقبل.

وقال في هذا الصدد: "علينا أن نتحلى بالشجاعة والجرأة إذا أردنا الوصول لنصف النهائي. يمكننا إلحاق الضرر بالخصم بهذه الطريقة. كما أننا سنستعيد بعض اللاعبين في الإياب. نحن نتميز بالكرات الثابتة، وعلينا أن نلعب كما فعلنا أمام روما. يجب أن نستغل كل الفرص المتاحة".

وأبدى صاحب الـ37 عاماً حزنه لعدم قدرة فريقه على تسجيل أي هدف في اللقاء.

وحول اللفتة الطيبة من جماهير "أنفيلد رود"، التي قابلت الحارس الإسباني المخضرم بحفاوة كبيرة، قال: "يجب أن اشكرهم، لأن أي لفتة طيبة من الجماهير، لأحد لاعبي المنافس، فهي تترجم جيدا قيمة هذه الجماهير. في كل مرة كنت آتي فيها إلى هنا، كانت الجماهير تعاملني بطريقة طيبة، وبأدب كبير".

وأتم: "لست سعيدا بالنتيجة، ولكني أعلم جيدا قيمة لاعبي الفريق وقدرتهم على العودة. إذا كنا امتلكنا الكرة بشكل أكبر، كانت ستتاح فرصا أكثر للتسجيل".

back to top