ستراسبورغ يحرم سان جرمان من التتويج

نشر في 09-04-2019
آخر تحديث 09-04-2019 | 00:00
No Image Caption
أهدر باريس سان جرمان حامل اللقب والمتصدر بتعادله مع ضيفه ستراسبوغ، فرصة استغلال تعثر صاحب المركز الثاني ليل، وحسم لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، في المرحلة الحادية والثلاثين الأحد.

وكان النادي الباريسي في حاجة الى النقاط الثلاث على ملعب بارك دي برانس لإحراز لقبه الثاني تواليا والسادس في آخر 7 مواسم، لكنه اكتفى بتعادل مفاجئ بنتيجة 2-2 أمام صاحب المركز التاسع، علما بأن ستراسبورغ بقي متقدما حتى الدقائق العشر الأخيرة.

ورفع سان جرمان رصيده الى 81 نقطة من 30 مباراة، متقدما بفارق 20 نقطة على ليل الذي خاض 31 مباراة، علما بأن نادي العاصمة سينتقل الى المدينة الشمالية لخوض قمة الدوري الأحد المقبل.

وشكك توخل بعد المباراة في الخيارات التكتيكية التي اعتمدها، موضحا "اتخذت قرارا سيئا قبل المباراة مع هيكلية (للفريق) هجومية جدا. لم نتمكن من السيطرة على الهجمات المرتدة في الشوط الأول".

وتابع "لم يكن اليوم مناسبا للقيام بذلك"، مضيفا ردا على سؤال عن إبقاء مبابي بديلا حتى الشوط الثاني "لقد خاض تسع مباريات متتالية، ودائما مع مسؤولية تسجيل الأهداف"، لاسيما في ظل غياب المهاجمين الآخرين البرازيلي نيمار والأورغوياني إدينسون كافاني للإصابة.

back to top