أرسنال يسقط في فخ إيفرتون

نشر في 08-04-2019
آخر تحديث 08-04-2019 | 00:00
أوباميانغ نجم أرسنال متحسراً
أوباميانغ نجم أرسنال متحسراً
أهدر أرسنال ثلاث نقاط ثمينة في السباق نحو ضمان مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بسقوطه صفر-1 أمام مضيفه إيفرتون في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أمس.

ودخل أرسنال المباراة في المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، برصيد 63 نقطة، تساوياً بالنقاط مع غريمه اللندني تشلسي الخامس، وبفارق نقطتين أمام مانشستر يونايتد السادس.

لكن أرسنال فرط بإمكانية انتزاع المركز الثالث موقتاً من توتنهام الثالث (64 نقطة)، وسيكون أمام احتمال خسارة مركزه في حال تمكن تشلسي من انتزاع نقطة واحدة على الأقل من ضيفه وست هام اليوم في المرحلة ذاتها.

وفشل فريق المدرب الإسباني أوناي إيمري على ملعب غوديسون بارك في مدينة ليفربول، في هز شباك مضيفه الذي بادر إلى افتتاح التسجيل منذ الدقيقة العاشرة عبر حامل شارة قيادته فيل جاغييلكا.

وأتى الهدف بعد رمية جانبية نفذت بعيدة إلى داخل منطقة جزاء أرسنال، أثارت ارتباكاً دفاعياً استتبعه فشل في إبعاد الكرة، لتصل إلى قلب دفاع إيفرتون الذي سدد من مسافة قريبة في مرمى حارس أرسنال الألماني بيرند لينو، وسط مطالبة من لاعبي الفريق المضيف باحتساب تسلل.

back to top