خسارة موجعة لمان يونايتد

نشر في 04-04-2019
آخر تحديث 04-04-2019 | 00:00
سمولينغ نجم مان يونايتد يسجل في مرمى فريقه
سمولينغ نجم مان يونايتد يسجل في مرمى فريقه
وجه ولفرهامبتون ضربة موجعة لسعي ضيفه مانشستر يونايتد لاحتلال مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، بإسقاطه 1-2 أمس الأول في افتتاح المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي مباراة ثانية ضمن المرحلة نفسها، ودع فولهام الدوري الممتاز بعد موسم واحد، بتلقيه خسارة قاسية أمام واتفورد 1-4.

وفي مباراة أنهاها بعشرة لاعبين بعد طرد آشلي يونغ في بداية الشوط الثاني لنيله الانذار الثاني (في ظرف دقائق فقط)، فرط يونايتد في تقدمه المبكر نسبيا بهدف الاسكتلندي سكوت ماكتوميني (13)، وتلقى هدفين من البرتغالي ديوغو جوتا (25) ومدافعه كريس سمولينغ خطأ في مرمى فريقه (77).

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 61 نقطة.

وعلق سولسكاير على النتيجة بالقول: "قلت إننا نحتاج الى 15 نقطة من مبارياتنا السبع الأخيرة (لضمان مركز ضمن الأربعة الأوائل)، والآن نحتاج الى 15 نقطة من مبارياتنا الست الأخيرة".

وأضاف: "الأمر صعب، لكن في الوقت ذاته نحن فريق جيد جدا وسيكون الأمر صعبا على كل من يواجهنا (...) كانت مباراة صعبة لكننا قدمنا أداء كنا نستحق بنتيجته الفوز".

وتنتظر يونايتد مباريات صعبة في المراحل المتبقية، أبرزها ضد غريمه حامل اللقب مانشستر سيتي، وتشلسي اللندني.

وهي الخسارة الثانية ليونايتد في آخر ثلاث مباريات له في الدوري الممتاز بعد سقوطه أمام مضيفه أرسنال في المرحلة ما قبل الماضية بثنائية نظيفة. كما أنها الخسارة الثانية فقط في الدوري المحلي للفريق في عهد مدربه النرويجي أولي غونار سولسكاير، الذي حل في ديسمبر الماضي بديلا عن البرتغالي جوزيه مورينيو المقال.

back to top