منتخب السيدات يواجه تركمانستان ودياً

نشر في 31-03-2019
آخر تحديث 31-03-2019 | 00:00
 من المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس
من المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس
يخوض منتخبنا الوطني لكرة الصالات للسيدات أولى مبارياته الودية مع منتخب تركمانستان عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم على صالة نادي الفتاة، وذلك ضمن الاستعدادات لخوض البطولة الخليجية الأولى التي تستضيفها الكويت خلال شهر نوفمبر المقبل، وكأس آسيا 2020، ومن المقرر، أن يلتقي المنتخبان بعد غد مجددا في نفس توقيت ومكان مباراة اليوم.

ووضعت مدربة منتخب الكويت، الإيرانية شهرزاد مظفر، بعض الأهداف التي تعمل على تحقيقها في الفترة الحالية، ومنها صقل خبرات اللاعبات، وتوفير الاحتكاك الجيد لهن، والوقوف على مستوى اللاعبات ومدى استيعابهن لتعليمات الجهاز الفني.

في المقابل، استعد منتخب تركمانستان لمباراة اليوم وبعد غد، من خلال معسكر تدريب مغلق في تركيا استمر نحو 15 يوما، ويطمح الفريق إلى تحقيق الفوز من أجل الاطمئنان إلى مستوى لاعبيه.

شهرزاد: خطط طويلة وقصيرة الأجل

وأكدت شهرزاد أنها وضعت خطة لمدة عامين من أجل تجهيز المنتخب للاستحقاقات المقبلة، عقب توليها المهمة بشكل رسمي، وأضافت في المؤتمر الصحافي الذي عقد صباح أمس أن نتيجة المباراة غير مهمة بالنسبة لها، وأن هناك الأهم من النتيجة وهو تنفيذ اللاعبات لتعليمات الجهاز الفني والوقوف على مستواهن الفني والبدني، وتحقيق أقصى استفادة فنية ممكنة من اللقاء الذي يوفر لهن الاحتكاك.

وشددت على أنها تضع خطة طويلة الأجل للارتقاء بمستوى المنتخب الكويتي، إلى جانب خطة قصيرة الأمد، الهدف منها تحقيق نتائج إيجابية، مبينة أن عدم أهمية النتيجة بالنسبة لها اليوم يرجع إلى وجود أهداف أهم ذكرتها سلفا.

بنجازوف: تحقيق نتيجة إيجابية

من جانبه، قال مدرب منتخب تركمانستان كاميل بنجازوف إنه يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية، سواء في مباراة اليوم أو الأربعاء المقبل، خصوصا أن الاستعدادات للقاء جاءت جيدة، مبينا أن منتخب تركمانستان تم إنشاؤه منذ عامين فقط.

ووجّه الشكر لاتحاد الكرة على إقامة المباراتين، مؤكدا أنه نادرا ما يتم إقامة مباريات ودية لكرة الصالات للسيدات، وأن العرف جرى على إقامة مباريات سيدات على العشب.

back to top