رونالدو ليس قلقاً على إصابته

نشر في 27-03-2019
آخر تحديث 27-03-2019 | 00:02
رونالدو بعد تعرضه للاصابة
رونالدو بعد تعرضه للاصابة
قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، إنه لا يشعر بالقلق إزاء الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده، مؤكدا ثقته في العودة خلال فترة قصيرة.

وتعرض رونالدو لإصابة عضلية، واضطر للخروج خلال الشوط الأول من المباراة التي انتهت بتعادل المنتخبين البرتغالي والصربي 1-1 مساء أمس الاول، في بداية مشوار الفريقين بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يوروز 2020).

وقال رونالدو قائد المنتخب البرتغالي الذي سقط مصابا في الساق اليمنى لدى محاولته اللحاق بإحدى الكرات، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة "لست قلقا، وسأعود خلال أسبوع أو أسبوعين".

وجاءت إصابة رونالدو لتثير قلق جماهير يوفنتوس قبل المواجهة المرتقبة أمام أياكس الهولندي في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، والمقررة بعد أسبوعين.

لكن النجم البرتغالي طمأن جماهير الفريق الإيطالي في تصريحاته لوسائل الإعلام البرتغالية، وأكد "أعرف طبيعتي البدنية، وسأعود خلال أسبوع واحد أو اثنين". وكان رونالدو المنتقل الصيف الماضي إلى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو، قاد فريق السيدة العجوز إلى ربع نهائي المسابقة القارية العريقة بثلاثيته في مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني إيابا بعدما كان الفريق الإيطالي خسر ذهابا في مدريد بثنائية نظيفة.

back to top