مولر يعتبر إبعاده عن المانشافت «مفاجأة سلبية»

نشر في 21-03-2019
آخر تحديث 21-03-2019 | 00:00
لاعب نادي بايرن ميونيخ توماس مولر
لاعب نادي بايرن ميونيخ توماس مولر
اعتبر لاعب نادي بايرن ميونيخ توماس مولر أن قرار المدرب يواكيم لوف إبعاده عن المنتخب الألماني لكرة القدم كان "مفاجأة سلبية" بالنسبة إليه.

وقال مولر في تصريحات لمجلة "سبورت بيلد": "بالتأكيد كانت مفاجأة سلبية (...) لكن من المهم التطلع قدما، ليس فقط في الرياضة، لكن في الحياة بشكل عام".

ونشرت تصريحات مولر قبل ساعات من استضافة المنتخب الألماني نظيره الصربي في مباراة دولية ودية مساء أمس، تحضيرا لانطلاق مشواره في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس أوروبا 2020، بمواجهة مرتقبة ضد هولندا الأحد ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وأشار مولر في تصريحاته لـ "سبورت بيلد"، الى أنه سيركز في الفترة المقبلة على أدائه مع فريقه بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في المواسم الستة الماضية، والذي عاد الى صدارة ترتيب البوندسليغا على حساب بوروسيا دورتموند بعدما كان متخلفا عنه بفارق تسع نقاط في ديسمبر.

ويتصدر بايرن الترتيب بفارق الأهداف عن دورتموند، وهو حقق الأحد فوزا ساحقا على ضيفه ماينتس 6-صفر في المرحلة السادسة والعشرين.

وأكد اللاعب البالغ من العمر 29 عاما رغبته في إحراز ثنائية الدوري والكأس المحليين مع فريقه هذا الموسم (يلتقي هايدينهايم من الدرجة الثانية في الدور ربع النهائي للكأس في الثالث من أبريل المقبل)، بعد الخروج المخيب من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا على يد ليفربول الإنكليزي (تعادل سلبي ذهابا وخسارة 1-3 إيابا في ميونيخ).

back to top