زيدان: سأعتمد على نافاس وكورتوا

نشر في 18-03-2019
آخر تحديث 18-03-2019 | 00:00
الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد
الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد
أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أنه سيعتمد على حارسي الفريق، الكوستاريكي كيلور نافاس والبلجيكي تيبو كورتوا، حتى نهاية الموسم، ثم سيرى "ما سيحدث في نهاية العام".

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحافي عقب فوز الميرينغي السبت على سيلتا فيغو (2-0)، في أول مواجهة رسمية له مع الفريق في ولايته الثانية خلفا للأرجنتيني سانتياغو سولاري، "هذا الأمر ليس نهائيا، فاليوم شارك نافاس ومرة أخرى سيشارك كورتوا ولدي حارس ثالث هو لوكا، فأنا امتلك 3 حراس جيدين، وسنرى ما سيحدث".

وأضاف "سيتردد هذا الأمر دائما أن ريال مدريد يحتاج إلى اثنين أو 3 أو 4 حراس كبار، ولكني سأحتفظ بنافاس وكورتوا حتى نهاية الموسم، ومن ثم سنرى ما سيحدث في نهاية العام".

وتحدث المدرب الفرنسي حول قراره بالاعتماد على "الحرس القديم" مجددا، وعودة كل من نافاس ومارسيلو وإيسكو للمشاركة منذ البداية بعدما كانوا خارج حسابات المدرب السابق للفريق الملكي سانتياغو سولاري.

وأوضح زيدان "لن يتمكن أي شخص من إخفاء وطمس كل ما قدمه هؤلاء اللاعبون، فأنا لدي قائمة من اللاعبين وسأعتمد عليهم جميعا، سأعتمد على ريجيلون الذي قدم أداء جيدا حتى هذه اللحظة، وكيلور نافاس الذي أراه جيدا، وأيضا مارسيلو وإيسكو، بكل بساطة سأعتمد على جميع هؤلاء اللاعبين لأنهم جيدون".

واختتم الفرنسي حديثه، مؤكدا أنه لن يخوض المباريات المتبقية للفريق كنوع من "التجربة"، لتحديد المستمرين والراحلين عن الميرينغي الموسم المقبل.

back to top