بريمن يعمق جراح شالكه

نشر في 10-03-2019
آخر تحديث 10-03-2019 | 00:00
كروز نجم بريمن
كروز نجم بريمن
عمَّق فيردر بريمن جراح ضيفه شالكه، وصيف البطل، بالفوز عليه 4-2، أمس الأول، في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

ودخل فريق المدرب دومينيكو تيديسكو اللقاء آملا تحقيق فوزه الأول في آخر 7 مراحل، وتحديدا منذ أن تغلب على فولفسبورغ 2-1 في 20 يناير الماضي، لكنه عاد من ملعب بريمن وهو يجر خلفه أذيال الخيبة قبل 5 أيام من رحلته الصعبة إلى إنكلترا، حيث يحل ضيفا على مانشستر سيتي في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، بعد أن خسر ذهابا على أرضه 2-3.

وكان شالكه البادئ بالتسجيل، عبر السويسري بريل إيمبولو (26)، لكن بريمن، الذي يحل ضيفا على منافسه بالثاني من الشهر المقبل في ربع نهائي مسابقة الكأس الألمانية، ضرب بقوة، بتسجيله ثلاثة أهداف، عبر الكوسوفي ميلوت راشيكا (31 و73) وماكس كروزه (73).

وقلص إيمبولو الفارق لشالكه (85)، لكن النمسوي مارتن هارنيك أكد الفوز الثالث تواليا لفريقه على شالكه بهدف في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز الذي خرج به من دوامة التعادلات التي سقط بها 5 مرات في المراحل السبع الأخيرة، رفع بريمن رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثامن مؤقتا، فيما تجمد رصيد شالكه عند 23 في المركز الرابع عشر مؤقتا أيضا.

back to top