كابيلو ينصح سباليتي بدعم إيكاردي

نشر في 05-03-2019
آخر تحديث 05-03-2019 | 00:00
كابيلو
كابيلو
طالب المدرب الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني لنادي انتر ميلان الإيطالي، لوتشانو سباليتي، بالتدخل لإصلاح الأجواء داخل غرفة خلع ملابس فريقه، وإعادة ادماج المهاجم الأرجنتيني ماورو ايكاردي مع زملائه بعد أن تأثرت علاقته بهم خلال الفترة الأخيرة.

وقال كابيلو في تصريحات لقناة "سكاي سبورت" التلفزيونية الرياضية: "على المدرب أن يدرك متى عليه أن يتدخل، لقد واجهت موقفا مشابها في ريال مدريد: سوكر ومياتوفيتش لم يكونا يمرران الكرة لراؤول، استدعيتهما وأظهرت لهما المواقف التي تصرفا فيها بهذه الطريقة، وقلت لهما إذا لم يتوقفا عن هذا الفعل فإنهما لن يعودا للعب مرة أخرى، وبالفعل لم يحدث هذا مجددا".

يذكر أن ايكاردي يعيش حاليا فترة صعبة مع انتر ميلان بعد أن تم سحب شارة قيادة الفريق منه بسبب تصريحاته العدائية ضد إدارة النادي، كما أصبحت علاقته بزملائه داخل غرفة خلع الملابس متوترة جدا.

وأرجع البعض سوء علاقة ايكاردي بزملائه إلى تصريحات زوجته ووكيلة أعماله، واندا نارا، التي تطلقها ضد بعض لاعبي انتر ميلان من وقت إلى آخر، مما تتسبب في تردي علاقة النجم الأرجنتيني بعدد كبير من اللاعبين.

وثارت العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية حول مستقبل ايكاردي مع انتر ميلان، وتكهنت وسائل إعلام مختلفة باقتراب رحيله عن النادي الإيطالي بسبب الأزمات المتكررة التي يواجهها اللاعب. ولكن النادي الإيطالي قرر وضع حد لهذه الشائعات، وبدأ خلال الأسبوع الأخير مفاوضاته مع اللاعب لتمديد تعاقده إلى ما بعد 2021.

back to top