لايبزيغ يفلت من هزيمة ثانية على ملعبه

نشر في 27-02-2019
آخر تحديث 27-02-2019 | 00:00
نادي لايبزيغ
نادي لايبزيغ
أفلت لايبزيغ، صاحب المركز الرابع، من خسارة ثانية هذا الموسم على ملعبه ريد بول أرينا، وتعادل في وقت قاتل مع ضيفه هوفنهايم 1-1 في ختام المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وهو التعادل الرابع للايبزيغ في 12 مباراة على ملعبه، حيث لم يخسر إلا مرة واحدة أمام بوروسيا دورتموند المتصدر (صفر-1) في المرحلة الثامنة عشرة.

ورفع لايبزيغ رصيده إلى 42 نقطة، لكنه فشل في انتزاع المركز الثالث من بوروسيا مونشنغلادباخ، الذي توقف رصيده عند 43، بعد خسارته السبت في عقر داره بثلاثية نظيفة أمام فولفسبورغ، فيما صار رصيد هوفنهايم 34 نقطة وبقي في المركز الثامن.

وافتتح هوفنهايم التسجيل، بعدما جنح البرازيلي جويلينتون في الجهة اليمنى، وسدد كرة قوية من مسافة قريبة تصدى لها الحارس المجري بيتر غولاتشي، وارتدت إلى الكرواتي أندري كراماريتش غير المراقب، الذي أعادها من نحو ثلاثة أمتار إلى المرمى (22)، مسجلا هدفه العاشر في البطولة.

وكاد لايبزيغ يعادل في اثنتين من الفرص القليلة جدا التي سنحت للفريقين في الشوط الأول، لولا تألق الحارس أوليفر باومان في التصدي لكرتي النمسويين مارسيل سابيتسر (29) وكونراد لايمر (45).

وفي الشوط الثاني، مالت الكفة بشكل واضح لصاحب الأرض، الذي أهدر لاعبوه عدة فرص، وواصل باومان تألقه، وحرمهم من فرص أخرى. وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة مع اقتراب هوفنهايم من الثأر لهزيمتيه في دور الذهاب من الدوري (1-2) وفي الدور الثاني من مسابقة كأس ألمانيا (صفر-2)، أدرك صاحب الأرض التعادل عبر ويلي أوربان، الذي تابع كرة عرضية من مارسيل هالستنبرغ في أسفل الزاوية اليمنى (89).

back to top