أنور عبدالله: «يا مراكش» بصوت شعيل

سجل أغنيتين وطنيتين لمصلحة تلفزيون الكويت

نشر في 18-02-2019
آخر تحديث 18-02-2019 | 00:01
أنور عبدالله ونبيل شعيل
أنور عبدالله ونبيل شعيل
يتعاون الملحن القدير أنور عبدالله مع بلبل الخليج نبيل شعيل في عمل غنائي يحمل عنوان "يا مراكش" التي تم تسجيلها في القاهرة بإشراف المايسترو محمد صالح، ثم استكملها في الكويت في استديو "نهمة" مع م. مجيد دشتي.

ولفت إلى أن الأغنية جاهزة وستطرح نهاية الأسبوع الحالي، وهي من كلمات الشاعرة الكويتية الجراح التي يتعاون معها للمرة الثالثة بعد أغنية" يا حبيبي" التي أدتها المطربة نوال الكويتية، وأغنية "يا بلد الضباب" من غناء المطرب القدير عبدالله الرويشد.

وحول جديده على مستوى الأغنيات الوطنية، أشار أنور عبدالله إلى أنه قد تم تكليفه من قبل تلفزيون الكويت لتنفيذين أغنيتين وطنيتين من ألحانه، بمناسبة العيد الوطني وذكرى التحرير، الأغنية الأولى تحمل اسم "يا أمنا الكويت" التي تم تسجيلها في القاهرة، من كلمات الشاعرة الشيخة د. سعاد الصباح وغناء المطربة الواعدة دلال والمطرب عبدالله طارق، حيث اختارهما لكونهما من الأصوات الشبابية، وكلمات الأغنية أيضاً وأسند التوزيع الموسيقي إلى الشاب بدر كرم، وتصدى للمزج الصوتي م. منتظر الزاير، وسيصورها للتلفزيون المخرج نواف الشمري.

أما الأغنية فهي بعنوان "علم بلادي" من كلمات الشاعر القدير يوسف ناصر ومن غناء المجموعة، وتم تسجليها في القاهرة، وسيتم تصويرها خلال هذه الأيام مع أحد مخرجي التلفزيون.

back to top