سولسكاير: سنتعامل مع إصابتَي مارسيال ولينغارد

نشر في 17-02-2019
آخر تحديث 17-02-2019 | 00:00
جونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي
جونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي
قال أولي جونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، إن فريقه يملك اللاعبين الذين يمكنهم تعويض غياب الثنائي أنتوني مارسيال وجيسي لينغارد.

وتعرض مارسيال ولينغارد للإصابة خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام باريس سان جرمان في دوري أبطال أوروبا، ويتوقع أن يغيب الثنائي عن مباراة الفريق أمام تشلسي في كأس الاتحاد الإنكليزي وأمام ليفربول في الدوري الأسبوع المقبل.

وأضاف سولسكاير للموقع الرسمي لناديه على الإنترنت:" لا أعتقد أننا سنراهم في المباراتين المقبلتين، دعونا نأمل أن يتعافيا سريعا، لكن يبدو أنهما ربما يغيبان أسبوعين أو ثلاثة".

ويرجح أن يكون الثنائي روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز هما البديلان البارزان لمارسيال ولينغارد، وقال سولسكاير انها فرصة للجميع لإثبات أنفسهم.

وتابع: "إنها فرصة لكل من يلعب، أليكسيس، روميلو، تاهيث تشونغ، أو غوميز".

ولفت إلى أن " أنتوني وجيسي قدما أداء جيداً لنا، إنهما مفعمان بالحيوية، ولكن مرة أخرى مع روميلو وأليكسيس، لديهما مهارات مختلفة وسيكونان قادرين على إظهار ما يمكنهما فعله لتوحيد الفريق يوم الاثنين".

وقال سولسكاير، إن التعامل مع الإصابات شيء يتعين على كل فريق الاعتياد عليه، مستطرداً "نحن بحاجة لمواصلة عملنا بالطريقة التي نقوم بها وأن نلعب كرة القدم بالطريقة التي نلعبها".

back to top