بايرن ينتزع فوزاً صعباً من أوغسبورغ

نشر في 17-02-2019
آخر تحديث 17-02-2019 | 00:00
فرحة لاعبي بايرن بعد إحراز الهدف الأول
فرحة لاعبي بايرن بعد إحراز الهدف الأول
انتزع بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم الستة الماضية فوزا صعبا من مضيفه أوغسبورغ 3-2، بعدما تخلف مرتين في الشوط الاول، وضيق الخناق على المتصدر بوروسيا دورتموند بتقليصه الفارق الى نقطتين أمس الأول، في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من الدوري.

ورفع الفريق البافاري رصيده من النقاط في المركز الثاني الى 48 نقطة، بفارق نقطتين عن دورتموند، الذي يلعب غدا أمام نورمبرغ، بينما تجمد رصيد أوغسبورغ عند 18 نقطة في المركز الخامس عشر.

ولم تمض 13 ثانية حتى أكرم الضيف وفادة مضيفه، حيث اهتزت شباك بايرن بهدف من النيران الصديقة، بعدما حول ليون غوريتسكا كرة عرضية من الجهة اليسرى لفيليب ماكس داخل مرماه، وهو أسرع هدف يسجل من قبل لاعب في مرمى فريقه في تاريخ "البوندسليغا".

وأدرك بايرن التعادل بتسديدة زاحفة من كومان، إثر تمريرة عرضية طويلة داخل المنطقة من جوشوا كيميش (17).

وتقدم الفريق المضيف مرة جديدة بعد تمريرة عرضية من الجهة اليسرى للاعب فيليكس ماكس داخل المنطقة، اصطدمت بكعب قدم النمساوي ميكايل غريغوريتش وغيرت اتجاهها لتصل الى المتربص الكوري الجنوبي جي دونغ-يون الذي سددها صاروخية عالية في مرمى نوير (23).

وكان كومان مرة أخرى على الموعد، بعدما مرر غوريتسكا كرة عرضية داخل المنطقة سددها قوية زاحفة مرت بين قدمي الحارس (45+3).

وضغط بايرن في الشوط الثاني لانتزاع هدف التقدم، ونجح في مسعاه بالدقيقة 53 إثر تمريرة من كومان للمدافع الابا الذي سدد كرة قوية من الجهة اليسرى للمنطقة استقرت في الزاوية اليمنى للمرمى.

back to top