صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4201

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بريانكا تكشف تفاصيل فيلم الكوميديا والرومانسية «Isn’t It Romantic»

  • 13-02-2019

أقامت شركة "Netflix"، بالتعاون مع "New Line Cinema"، مؤتمرا صحافيا لأحدث إنتاجاتهما السينمائية هذا العام، وهو فيلم الكوميديا والرومانسية "Isn’t It Romantic"، مساء أمس الأول، في مدينة لوس أنجلس الأميركية، بحضور فريق العمل.

ونشرت النجمة بريانكا تشوبرا صورا من المؤتمر الصحافي، عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت عليها: "يوم المؤتمر الصحافي للفيلم، وكنا سعداء جدا، ونفتقدك يا ليام هيمسورث"، وهو أحد أبطال الفيلم الذي لم يتمكن من الحضور، وظهرت معها بالصورة بطلة الفيلم ريبيل ويلسون.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الرومانسية والكوميدية حول امرأة شابة تخضع لسحر ما لتكتشف تورطها في علاقة كوميدية رومانسية، والفيلم سيتم طرحه بالتزامن مع عيد الحب 13 الجاري.

وتحرص بريانكا على التواصل مع جمهورها بنشر صور وفيديوهات خاصة بحياتها الشخصية والعملية عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تلقى إعجاب الآلاف من متابعيها، وكانت النجمة العالمية احتفت قبل فترة بزواجها من المطرب نيك جوناس.

من جهة أخرى، عبرت النجمة العالمية عن سعادتها بتعاونها مع منظمة الأمم المتحدة "اليونيسيف" للعام الـ12 على التوالي، وتحدثت بريانكا عن تغيرها خلال فترة عملها مع المنظمة العالمية وكونها سفيرة النوايا الحسنة للمنظمة ومدى تأثيرها على حياتها الشخصية والعملية.

وقالت بريانكا، في تصريحها، "الرحلات الميدانية هي الأكثر خصوصية بالنسبة لي، لأنني أقوم بمقابلة عدد من الأطفال المذهلين والذين يريدون الحياة، وهذا مثل لي العديد من اللحظات الإنسانية التي ليس لها مثيل، وقدرتي على محاولة مساعدتهم، وأن أكون صارخة بحقوقهم ورفاهيتهم حول العالم، وهذا غيرني إلى الأبد، أن أكون قادرة على أن أذهب إلى أماكن وأستمع إلى أطفال بدون حقوق أو رعاية".

واستكملت: "هذا يشعرك أنك ضعيف، وان الحياة التي نعيشها تتمحور حول أنفسنا فقط، ويا لها من طريقة للعودة مرة أخرى لرؤية العالم بنظرة أوضح، والشيء الذي جعلني أتغير بهذا الشكل، هو أنني لا آخذ كل من حولي على محمل الجد، ولا أتفاخر بأنني أعيش في منزل مريح".