صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4200

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

شيماء العيدي: لقائي مع الأمير منحني جرعة أمل إيجابية لمواجهة المرض

  • 11-02-2019 | 18:24
  • المصدر
  • KUNA

قالت الكويتية شيماء يوسف العيدي الحاصلة على جائزة وشاح الكويت للعمل الانساني ان لقائها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بث فيها أفضل جرعة أمل إيجابية لمواجهة مرضها.

وأوضحت العيدي في تصريح صحفي عقب لقائها سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه اليوم الاثنين أنها حققت حلم الطفولة برؤية سموه وتقديمها له شهادة وشاح الكويت للعمل الإنساني الحاصلة عليها من قبل جمعية ملتقى الكويت الخيري كون سموه قائد الإنسانية وهي سفير العمل الإنساني للشباب الوطن العربي.

وبينت أن سموه دعاها لكي لا تيأس من رحمة الله الذي بمشيئته يشفى كل مريض حيث نقل سموه للعيدي تحياته للمرضى ودعاهم أيضا أن لا ييأسوا وأن يجعلوا دعاءهم لله تعالى قائلا لهم "كلكم بقلوبنا".

وأشارت إلى أنها قدمت لسموه كتابها الذي أصدرته ليكون البيع بالكامل لأطفال السرطان المنكوبين غير القادرين على العلاج معللة ذلك "لأن حنا عيال الخير وأبونا أبو الخير".

وأضافت أنها قدمت لسموه أيضا شرحا عن موقع التبرع بالخلايا الجذعية لأطفال سرطان بالعالم بالمجان الذي أسسته حيث انه يتكفل بأن يأخذ الشخص المتبرع إلى الطفل أينما كان حتى يتكفل بعلاجه وبإقامته في المستشفى مدة يومين أو ثلاثة أيام على حساب الموقع موضحة لسموه أن الموقع موثق من منظمة الصحة العالمية.

وبينت أن هذا الموقع هو أول موقع عربي عالمي بالتبرع المجاني تم تسميته باسم (الكويت أمانة) لأن سفارة الكويت في بريطانيا بذلت قصارى جهدها للوقوف معها مشيرة أن رسالتها كانت إيصال صوت الانسان الكويتي القادر وأن لا شيء يقف أمام هذا المرض حيث واجهته بابتسامة وقوة وايجابية.

وقالت أن كل هذا الأمل والايجابية تستمده من الله سبحانه وتعالى ومن ثم من سمو الأمير معربة عن فرحتها الشديدة بلقاء سموه وأنها أحست بالأمان وحيث عاملها سموه معاملة الأب الحنون على ابنته.

ودعت العيدي المولى عز وجل ان يحفظ سمو أمير البلاد من كل مكروه وأن يطيل بقاءه سندا وذخرا للوطن والمواطنين.