مهمة صعبة لبرشلونة أمام بلباو

نشر في 10-02-2019
آخر تحديث 10-02-2019 | 00:00
جوردي ألبا وفيدال لاعبا برشلونة
جوردي ألبا وفيدال لاعبا برشلونة
يملك حامل اللقب برشلونة فرصة للابتعاد أكثر في الصدارة عندما يحل اليوم ضيفا على اتلتيك بلباو في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويأمل برشلونة العودة بالنقاط الثلاث من ملعب سان ماميس، لاسيما في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق بعد تأكد غياب لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو عن الملاعب لفترة قد تصل إلى شهر، بعد ان تعرض لإصابة بتمزق في عضلة الفخذ الخلفية أمام الريال في مباراة كأس اسبانيا.

بينما أجرى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي شارك في لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد، وهو ليس في كامل لياقته لمشكلات في العضلة الضامة تعرض لها الأسبوع الماضي في لقاء الليغا أمام فالنسيا، تدريبات خاصة داخل صالة الألعاب الرياضية، ولم ينزل للملعب.

من جانب آخر يتابع مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، تطور حالة جناحه الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي يأمل في الدفع به أمام أتلتيك بلباو.

ويأمل إشبيلية الرابع (36 نقطة) والذي خرج كليا من المنافسة على اللقب بعد تصدر الترتيب أكثر من مرة في بداية الموسم، بتجديد فوزه على ضيفه إيبار (فاز ذهابا 3-1)، والبقاء في دائرة المنافسين على إحدى البطاقات الأربع المؤهلة الى دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي اليوم ليغانيس مع ريال بيتيس، وفالنسيا مع ريال سوسييداد.

back to top