صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4948

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الملا» تطلق شراكتها مع «مرسيدس-بنز» كموزع معتمد ووحيد

  • 20-01-2019

أعرب طلال الملا عن سعادته الغامرة بشراكة مجموعة الملا مع «مرسيدس-بنز» التي تعتبر من أكبر العلامات التجارية في العالم.

أعلنت مجموعة الملا شراكتها مع شركة «دايملر إيه جي» المصنّعة لسيارات «مرسيدس-بنز»، لتكون وفقاً لهذه الشراكة الموزع المعتمد والوحيد لها في الكويت عبر شركتها «الملا أوتوموبيلز»، اعتباراً من بداية العام الحالي.

وقالت مجموعة الملا في بيان صحافي أمس، إنها اختيرت باعتبارها واحدة من الشركات المتنوعة الرائدة في القطاع الخاص بالكويت، واعتماداً على المعايير التي تعتمدها مرسيدس-بنز لانتقاء موزعيها في مختلف أرجاء العالم.

في السياق، أعرب الرئيس التنفيذي عضو مجلس إدارة مجموعة الملا طلال الملا عن سعادته الغامرة بهذه الشراكة مع «مرسيدس-بنز» التي تعتبر من أكبر العلامات التجارية في العالم، «ونتطلع إلى هذا التعاون الذي سيعزز من تجربة عملائنا»، و»نتمنى أن تكون هذه العلاقة طويلة الأمد، نمثل فيها «مرسيدس- بنز» بأفضل طريقة، كلنا ثقة بأن هذه الشراكة ستعزز من تواجد سيارات «مرسيدس-بنز» في السوق الكويتي، ونتطلع لتسويق منتجات مرسيدس-بنز بشكل يرضي العملاء».

وانطلاقاً من ريادة مجموعة الملا الممتدة أكثر من 80 عاماً في السوق الكويتي، ستتولى شركة الملا أوتوموبيلز مبيعات وتسويق وخدمة ما بعد البيع لسيارات «مرسيدس-بنز»، والتي تشمل سيارات الركاب والشاحنات والفانات والحافلات، كذلك تقديم خدمات الصيانة لعملائها وتوفير قطع الغيار الأصلية وزيت مرسيدس-بنز والاكسسوارات الشخصية.

وستكون وكالة مرسيدس-بنز المتمثلة في منشأة 3S والموجودة في منطقة الري على الدائري الرابع المركز الأساسي لصالة عرض سيارات الركاب والصيانة وقطع الغيار وزيت مرسيدس-بنز والاكسسوارات.


وسيوفر مركز صيانة مرسيدس-بنز الكائن في منطقة الري لعملائه خدمة الصيانة

وسيكون على أتم الاستعداد لتلبية حاجات العملاء عن طريق توفير كامل نطاق خدمات مرسيدس-بنز للصيانة.

وبالإضافة إلى مركز صيانة الري وكجزء من استراتيجية شركة الملا أوتوموبيلز لخدمة العملاء بشكل أفضل، توفر شركة الملا أوتوموبيلز مركزاً آخراً للصيانة في منطقة الشويخ، يضم مرافق للاستقبال ولخدمة الصيانة السريعة ولخدمة قطع الغيار، ولخدمة طلاء السيارات.

وتستعد شركة الملا أوتوموبيلز لاستقبال مجموعة سيارات مرسيدس-بنز الحديثة في أواخر شهر يناير. وتدعو عملائها الكرام إلى زيارة صالة عرض مرسيدس- بنز إذ يمكنهم الحصول على استشارة شخصية من أحد مستشاري المبيعات أو خبراء المنتج لديها وحجز سيارتهم سابقاً.

وابتداء من اليوم، تستقبل منشأة مرسيدس-بنز 3S للمركبات التجارية، الممتدة على مساحة 7500 مترمربع في الأحمدي، حجوزاتكم المسبقة لكل ما يخص الشاحنات والحافلات والفانات، لإجراء الصيانة الدورية والميكانيكة وتبديل القطع، على أيدي فريق خدمة ما بعد البيع المعتمد، بالإضافة إلى طلب وشراء قطع الغيار.

وسيتم افتتاح مراكز إضافية لكل من سيارات الركاب والمركبات التجارية في المستقبل القريب والتي ستضمن معارض السيارات الجديده والمستعملة بالإضافة إلى مراكز خدمة أخرى، كجزء من التزام شركة الملا آوتوموبيلز بأن تجعل من مرسيدس-بنز علامة تجارية رائدة في مجال السيارات والسيارات التجارية الفاخرة في الكويت.