المسعود يسجل «شلون مر الحب» من كلمات الحربي وألحان الخلف

نشر في 20-01-2019
آخر تحديث 20-01-2019 | 00:15
خالد المسعود وناشي الحربي
خالد المسعود وناشي الحربي
سجل المطرب الكويتي خالد المسعود أحدث أغنياته المنفردة، التي تحمل عنوان "شلون مر الحب"، منذ أيام قليلة، من كلمات الشاعر الكبير ناشي الحربي وألحان الملحن جاسم الخلف.

وقال المسعود، لـ"الجريدة"، "سعدت بالتعاون مع الشاعر الغنائي القدير ناشي الحربي، أحد صناع الأغنية الكويتية في عصرها الذهبي، ومع الملحن المتميز جاسم الخلف في هذا العمل العاطفي الجميل والجديد، وبإذن الله سيرى النور قريبا، ويقول مطلع كلمات هذه الأغنية: والتقينا في محطات السنين/ وماهقينا بيوم نصبح عاشقين/ وابتدت خطوة هوانا/ من اللقا وكثر السوالف/ واقتربنا من بعضنا/ وبيننا صارت عواطف".

وعن آخر مشاركاته على صعيد الحفلات، أضاف: "لقد تشرفت بالمشاركة أخيرا في حفل تكريم الشاعر والملحن علي المعتوق، بعد رحلة عطاء تقدر بربع قرن من الأشعار والكتابات المميزة".

وتابع: "غنيت في هذا الحفل، الذي أقيم على مسرح عبدالحسين عبدالرضا بالسالمية، مع الفنانين علي عبدالستار ومحمد البلوشي وخالد بن حسين وصلاح خليفة ومساعد البلوشي وفهد الحداد وبدر نوري وسماح صدّيق، بمصاحبة الفرقة الموسيقية تحت قيادة د. أيوب خضر، قصيدة من التعاونات الأخيرة مع أخي بو عبدالله من كلماته وألحانه، بعنوان ذكرتج".

وأردف: "تقول كلمات الأغنية: ذكرتج والمطر بلّل مكان اللي تلاقينا/ ملامح ظحكتج وشفاج وقهوتنا وكراسينا/ وأسامي اللي نقشناها مسحها الوقت وأمحاها/ وغير الذكرى ما خلّى تدورنا ونلقاها".

back to top