الديحاني: نبحث عن تجمع في يناير أو فبراير ووديتان في مارس

نشر في 25-12-2018
آخر تحديث 25-12-2018 | 00:05
تدريب الأزرق على ملعب ذياب عوانة
تدريب الأزرق على ملعب ذياب عوانة
يعاود منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في الساعة السادسة من مساء اليوم، بتوقيت الكويت، على ملعب ذياب عوانة بالاتحاد الإماراتي، وذلك في معسكره الخارجي، الذي سيختتم بمواجهة منتخب الإمارات الشقيق يوم 28 من الشهر الجاري.

وكان الأزرق قد اكتفى بتدريبه في العاشرة من صباح أمس على الملعب ذاته، بناء على رؤية الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي روميو جوزاك، وشهد التدريب تنفيذ اللاعبين لبعض الجمل الفنية والتكتيكية التي تدربوا عليها مؤخرا، ثم اختتم بإجراء تقسيمة بين اللاعبين.

ويرفع روميو جوزاك من وتيرة تدريبات الأزرق ابتداء من اليوم، خصوصا أن الفاصل الزمني على مواجهة المنتخب الإماراتي 72 ساعة فقط، حيث تشهد التدريبات الثلاثة اليوم وغدا وبعد غد وضع الرتوش الأخيرة واختيار التشكيل الذي سيخوض اللقاء.

ويسعى المدرب إلى تحقيق نتيجة إيجابية مع المنتخب الإماراتي الشقيق على أرضه ووسط جماهيره، خصوصا أن النتائج الإيجابية تعد في منتهى الأهمية من أجل استعادة اللاعبين للثقة بالنفس وعودة الأزرق بقوة للساحة الدولية.

إلى ذلك، استقر الاتحاد الإماراتي على إقامة المباراة في الخامسة والنصف (بتوقيت الكويت) من مساء الجمعة المقبل على استاد نادي النصر، ويعد استاد النصر من أفضل الملاعب بدبي.

الديحاني: نثق في اللاعبين

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس اللجنة الفنية علي الديحاني أن الأزرق سيتجمع مستقبلا في حال توقف المسابقات المحلية ومتى ما سمحت الظروف بذلك، مضيفا أن هذا الأمر مرتبط بوجود غالبية اللاعبين وعدم التزامهم مع أنديتهم، التي تشارك في البطولات القارية (الملحق المؤهلة لدوري الأبطال الآسيوي وكأس الاتحاد).

وأشار الديحاني، الذي يترأس وفد الأزرق في دبي، إلى ان اللجنة الفنية تبحث عن تجمع جديد للأزرق في أحد شهري يناير او فبراير المقبلين، مبينا أنه في حال حالت الظروف دون ذلك، فإن التجمع الرسمي المقبل سيكون في مارس المقبل.

وأوضح أن الأزرق سيخوض مواجهتين وديتين خلال التجمع، الذي سيجرى في شهر مارس المقبل، على أن يتم تحديدهما في وقت لاحق، وذلك ضمن الـ "فيفا داي"، مشددا على أهمية الفترة المقبلة للفريق، والتي يبحث فيها عن تحقيق نتائج إيجابية من أجل تحسين تصنيفه الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وشدد على أن باب الأزرق سيظل مفتوحا أمام جميع اللاعبين ممن يقدمون مستويات جيدة مع أنديتهم في البطولات المحلية والخارجية، مؤكدا أن المنتخب في حاجة ماسة لجميع اللاعبين.

واختتم الديحاني تصريحه بأن مباراة المنتخب الوطني مع شقيقه الإماراتي ليست سهلة، خصوصا أن صاحب الأرض سيستضيف نهائيات كاس آسيا مطلع يناير المقبل، مؤكدا ثقته في اللاعبين بتقديم مستوى لائق بهم وبالمنتخب.

الزعابي ومبارك في التدريبات

وجّه مدير الأزرق فهد عوض الشكر إلى عضو الاتحاد الإماراتي لكرة القدم راشد الزعابي، ومدير الإدارة الفنية بالاتحاد عبيد مبارك، على زيارتهما للتدريبات التي تقام على ملعب ذياب عوانة في دبي.

وأكد الزعابي ومبارك خلال الزيارة تذليل جميع العقبات التي قد تواجه وفد منتخب الكويت، من أجل تحقيق النتائج المرجوة من المعسكر في بلدهم الثاني الإمارات.

استاد النصر الإماراتي يستضيف ودية الأزرق والأبيض
back to top