نقل وتعيينات بالجملة بين الشركات النفطية

نشر في 20-12-2018
آخر تحديث 20-12-2018 | 00:00
No Image Caption
أصدرت مؤسسة البترول الكويتية، دائرة التسويق العالمي، قرارا، حصلت "الجريدة" على نسخة منه، بتعيين عماد الكندري لشغل وظيفة مدير مبيعات المشتقات الوسطى في قطاع التسويق العالمي، اعتبارا من 23 الجاري.

وصدر تعميم في شركة البترول الوطنية بتعيين هويدا سلطان بوظيفة رئيس فريق صيانة الآلات الدقيقة في مصفاة ميناء عبدالله، على أن تكون مسؤولة بشكل مباشر أمام مدير الصيانة في المصفاة.

وفي الشركة الكويتية لنفط الخليج صدر تعميم بعدة تغييرات، أولا بالنسبة للإدارة العامة تم تعيين خالد العنزي رئيسا لفريق عمل التدقيق، ويكون مسؤولا أمام مدير مجموعة مساندة الإدارة، وبالنسبة لمديرية الشؤون المالية والإدارية يستحدث فريق عمل شؤون العمليات المشتركة والدراسات (المكتب الرئيسي) ويكون مسؤولا أمام مدير مجموعة الموارد البشرية، على أن يتم تعيينه رئيس فريق التدريب والتطوير الوظيفي في وقت لاحق.

كما تم تعيين حصة الرومي رئيسا لفريق عمل الشؤون التجارية وتكون مسؤولة امام مدير مجموعة الشؤون التجارية.

أما بالنسبة لمجموعة تقنية المعلومات والخدمات في الشركة فقد تم تعيين أحمد صفر رئيسا لفريق عمل تقنية المعلومات والخدمات، على أن يكون مسؤولا أمام مدير المجموعة، كما يعين عبدالعزيز الصالح رئيسا لفريق عمل المشاريع (الحساب الاحادي)، ويكون مسؤولا امام مدير مجموعة تقنية المعلومات والخدمات.

back to top