«الجزيرة» تطلق خدمة الترفيه الجوي المجانية

نشر في 15-11-2018
آخر تحديث 15-11-2018 | 00:00
No Image Caption
أطلقت طيران الجزيرة، الشركة الكويتية الرائدة في قطاع الطيران المنخفض التكلفة على مستوى المنطقة والعالم، خدمة الترفيه الجوي "شاشات الجزيرة" اللاسلكية والمتوافرة على جميع رحلاتها، لتمكّن الركاب من الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية، واستعمال برامج الترفيه، وتصفح الدليل السياحي للمدن، وتتبع مسار الرحلة، مجاناً.

"شاشات الجزيرة" هي خدمة مبتكرة متوافرة لجميع الأجهزة التي تعمل بنظامي iOS وAndroid. كل ما يحتاج له الركاب هو تحميل تطبيق "شاشات الجزيرة" قبل صعودهم الطائرة، ومن ثم إيصال هاتفهم الذكي أو جهازهم اللوحي بشبكة الـWi-Fi اللاسلكية المتوافرة على متن الطائرة للاستمتاع بالمحتوى الغني.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة، روهيت راماشاندران: "تواصل الجزيرة إطلاقها لخدمات جديدة تهدف إلى تعزيز تجربة عملائنا في كل مرة يختارون فيها السفر على متن رحلاتنا. لقد قمنا بتطوير هذا النظام الجديد مع كبار مزودي الخدمات الترفيهية والتقنية، بما يخدم قاعدة عملائنا الواسعة والمتنوعة لنقدّم لهم محتوى بالإنكليزية والعربية والهندية".

وتعرض "الجزيرة" يوم 21 الجاري على رحلتها رقمJ9 253 المتوجهة إلى عمان فيلماً حصرياً مع تقديم الفشار مجاناً لجميع الركاب.

وتم تطوير خدمة "شاشات الجزيرة" بالتعاون مع "أنظمة بلوبوكس الجوية"، و"إيروبلاي إنترتينمنت"، و"غلوبل أونبورد بارتنرز"، وسيتم توسيع المحتوى المتوافر عبر هذه الخدمة بإضافة مميزات جديدة ابتداءً من العام القادم مثل فئة التسوّق على متن الرحلة.

ومن ناحيته، قال الرئيس التنفيذي لشركة "أنظمة بلوبوكس الجوية"، كيفين كلارك: "نحن سعداء بأن تكون طيران الجزيرة أول شركة طيران تجارية في منطقة الشرق الأوسط يتم تزويدها بنظام "بلوبوكس واو". ويعد اختيار شركتنا اعترافاً بالمرونة والابتكار المستمر الذي يوفره "بلوبوكس واو"، والمصداقية التي يتّسم بها فريقنا التقني في دعم احتياجات عملائنا".

أما من قبل شركة "إيروبلاي إنترتينمنت"، فقال رئيسها التنفيذي، براكاش جوهاري: "يسرنا أن نكون على متن رحلات طيران الجزيرة لدعم وتعزيز تجربة المسافرين بأحدث محتوى ترفيهي يشمل الأفلام والبرامج التلفزيونية والفقرات مصورة عن الوجهات والمحتويات السياحية. نشكر شركة طيران الجزيرة على هذه الفرصة وعلى ثقتها برؤيتنا المشتركة والتزامنا المشترك بدعم تقدّم صناعة الطيران".

وتوفّر خدمة "شاشات الجزيرة" مساحات إعلانية تقدّمها شركة "غلوبل أونبورد بارتنرز".

وقال رئيسها التنفيذي، كيرك آدمز: "إن هذه الشراكة مع طيران الجزيرة إنجاز جديد نتولى من خلاله المبيعات الإعلانية الخاصة بهذا النظام الترفيهي الجديد والمبتكر، إذ يتيح فرصاً مميزة للشركات التي تود التواصل مباشرة مع مختلف شرائح المسافرين على متن طيران الجزيرة".

back to top