يوسف عرفات مصدوم من تسريب «تودعنا» بصوت مطرب آخر

الشركة المنتجة ستتخذ الإجراءات القانونية حفاظاً على حقوقه

نشر في 27-09-2018
آخر تحديث 27-09-2018 | 00:00
يوسف عرفات
يوسف عرفات
فوجئ نجم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية محبوب العرب Arab Idol الفنان الأردني يوسف عرفات بتسريب أغنيته الجديدة "تودعنا" التي كان مقرراً لها أن ترى النور خلال الساعات القليلة الماضية بصوت الفنان أدهم نابلسي، رغم امتلاك عرفات حقوق الأغنية رسمياً، وفق ما أكدته شركة starbuzz entertainment التي تتولى إنتاج أعمال عرفات.

وأغنية "تودعنا" من كلمات وألحان رامي الشافعي، وتوزيع عمر الصباغ، ويمتلك عرفات حقوقها رسمياً، وكان مفترضاً أن يصورها على طريقة الفيديو كليب، لكن يبدو أن تسريب الأغنية سيسبب تغييراً كبيراً في خطة الشركة المنتجة، وفق ما أكده يوسف في تصريح لـ "الجريدة" معرباً عن أسفه لما حدث.

من جانبه، أكد المنتج وائل الحلواني مالك شركة starbuzz entertainment في تصريح مماثل، أنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية بحق من استولى على الأغنية ونسبها لنفسه دون وجه حق، مشدداً على أن لا تهاون في حقوق الشركة ونجمها الشاب.

يذكر أن النجم الشاب كان قد طرح "سنغل" بعنوان "من حياتي اختفيت"، من كلمات وألحان رامي الشافعي، وتوزيع عمر الصباغ، وأكد يوسف حرصه على التواصل مع الجمهور بين فترة وأخرى عبر الأغنيات السنغل، وقال، "لاشك أننا نعيش في زمن السرعة والأغنيات المنفردة التي أصبحت تحتل مساحة واسعة من اهتمام الجمهور، وتصدرت المشهد بين مختلف الأجيال في ظل تراجع الإنتاج الكامل بشكل ملحوظ".

back to top