«المصارف»: مستمرون في دعم المؤتمر

نشر في 26-09-2018
آخر تحديث 26-09-2018 | 00:00
No Image Caption
أعرب رئيس مجلس إدارة اتحاد مصارف الكويت، ماجد العجيل، عن سعادته للنجاح المستمر لمؤتمر يورومني في دوراته السنوية المتواصلة، وحرص الاتحاد على الاستمرار في دعم هذا المؤتمر بدورته الحالية، والدورات المقبلة.

وقد حرص الاتحاد على المشاركة في فعاليات مؤتمر هذا العام، أمس، من خلال نائب رئيس مجلس الإدارة ونائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عادل الماجد، حيث أجرى مقابلة خاصة تطرق فيها إلى العديد من التطورات الاقتصادية والمصرفية، وأكد قدرة البنوك على دعم وتمويل رؤية «الكويت الجديدة»، وحرصها على تدريب الكوادر الوطنية، وأشار إلى الاستراتيجية الجديدة للاتحاد خلال السنوات المقبلة، وارتكازها على المبادرات الاستباقية للتعاون مع جميع الجهات.

كما شارك طارق محمود، رئيس لجنة الرؤساء التنفيذيين بالاتحاد ونائب الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المتحد، في الجلسة الخاصة بالتكنولوجيا المالية.

ودعا الاتحاد د. نايف الشمري، العميد المساعد لكلية العلوم الإدارية، للمشاركة في جلسة خاصة عن الاقتصاد الكلي. كما شارك اتحاد المصارف وبنك الكويت الوطني والبنك الأهلي الكويتي في المعرض المقام على هامش المؤتمر.

وأكد العجيل استمرار الاتحاد في دعم تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تناقش القضايا المصرفية والاقتصادية، بما يصب في مصلحة الاقتصاد الوطني، ويرسخ دعائم عملية التنمية.

back to top