بدء تفعيل إجراءات تسليم قسائم صبحان الغذائية

تخصيص المساحات وإنهاء التراخيص خلال الفترة المقبلة

نشر في 26-08-2018
آخر تحديث 26-08-2018 | 00:03
No Image Caption
تستعد الهيئة العامة للصناعة لاستدعاء من خصصت لهم قسائم صناعية في منطقة صبحان قطعة 4، والمختصة بالأنشطة الغذائية خلال الفترة المقبلة.

وأشارت المصادر لـ "الجريدة" إلى أن قائمة الاستدعاء ستضم من خصصت لهم قسائم في السابق، متضمنة المساحات التي تم اعتمادها لكل قسيمة وفق اجتماع مجلس الإدارة، مفيدة بأن الهيئة وضعت خطة للبدء بتفعيل توزيعات قطعة 4 للأنشطة الغذائية، والتي ستسهم بالأمن الغذائي بعد كسب حكم المحكمة.

وذكرت أنه سيتم البدء بتحديد موقع القسائم وكيفية إجراءات التسليم، وذلك للمضي قدماً في إنهاء التراخيص اللازمة لتلك القسائم ذات الأنشطة الغذائية، مفيدة بأن الهيئة تعمل على تسريع إجراءات التسليم، وذلك لحاجة تلك المصانع إلى تلك المساحات لأعمال التوسع التي تحتاج إليها، ولتشجيع زيادة الإنتاج والتوزيع في السوق المحلي، وتصديرها للأسواق الخارجية دعما لعملية التصدير.

يذكر أن الهيئة العامة للصناعة سبق أن أعلنت قبول طلبات مصنعي المواد الغذائية، ووافقت على تخصيص قسائم صناعية لمشاريع صناعية غذائية في صبحان قطعة 4، والتي تعمل في الصناعات الغذائية، حيث تتم الموافقة لكل من تنطبق عليها الشروط، وتعرض على مجلس الإدارة، لبتّ عملية التوزيع، وذلك بعد وضع خطة لتهيئة البنية التحتية.

back to top