مودريتش: المونديال أهم من الكرة الذهبية

نشر في 13-07-2018
آخر تحديث 13-07-2018 | 00:00
مودريتش
مودريتش
أكد لوكا مودريتش، قائد منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، أنه لا يفكر في احتمالية فوزه هذا الموسم بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم، مضيفا أن أهم شيء بالنسبة له هو الفوز بلقب بطولة كأس العالم الأحد المقبل مع بلاده.

وقال لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني، عقب فوز كرواتيا 2-1 على إنكلترا أمس الأول، في الدور قبل النهائي للمونديال، "هذه الأشياء لا تقلقني، الأهم بالنسبة لي هو نجاح كرواتيا، ورفع الكأس".

ووصلت كرواتيا، بقيادة مودريتش، إلى نهائي المونديال لأول مرة في تاريخها لتواجه فرنسا الأحد المقبل.

وإذا نجح مودريتش في الفوز بلقب المونديال، الذي سيكون ثاني أهم ألقابه هذا الموسم بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد للمرة الثالثة على التوالي، فإنه سيصبح أحد أبرز المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، ليضع نهاية لسيطرة الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على هذه الجائزة خلال السنوات العشر الأخيرة.

لكن مودريتش يفكر فقط في الفوز بلقب المونديال الأحد، حيث قال: "سنكون 22 محاربا، سنبذل كل شيء، هذا هو أهم شيء بالنسبة لي".

وأشار مودريتش إلى الحالة الجنونية التي ضربت الشوارع في كرواتيا عقب التأهل لنهائي المونديال، متابعا: "كرواتيا في حالة من الجنون الآن، لا أحد ينام في كل البلاد وفي البلدان المجاورة أيضا".

وتعهد مودريتش بصبغ شعره إذا فاز بكأس العالم، واختتم: "سأصبغ شعري وكل الفريق سيقوم بهذا".

back to top