العصيمي: «كوت الغذائية» حريصة على تعزيز علاماتها التجارية

نشر في 08-05-2018
آخر تحديث 08-05-2018 | 00:00
No Image Caption
أكد عضو مجلس إدارة مجموعة "كوت الغذائية" فيصل العصيمي حرص الشركة على تعزيز علاماتها التجارية الثمانية خلال الفترة الحالية.

وقال العصيمي، في تصريح عقب انعقاد الجمعية العمومية العادية للشركة أمس، إن من أكثر التحديات، التي تواجه السوق الكويتي الآن هو سوق "الديليفري" الذي يقلل من هامش الربح، موضحاً أن التحدي يتمثل في كيفية التعامل مع متغيرات السوق هذه، لذا نركز على تطوير العلامات التجارية.

وأوضح أن الشركة أنفقت أكثر من 500 ألف دينار لتطوير علامات تجارية داخل الشركة، إذ تهدف الشركة إلى النهوض بعلامات تجارية من داخل الشركة، علماً أنه لدى الشركة 170 فرعاً داخل الكويت.

وتوقع نمو السوق خلال العام الحالي خصوصاً أنه سيتم طرح علامتين تجاريتين جديدتين في الكويت، علماً أنهما ناتج تطوير الشركة، وليست علامات تجارية خارجية. وأوضح تقرير مجلس الإدارة أن القيمة الدفترية للسهم بلغت 570 فلساً، وبلغت ربحية السهم 43 فلساً خلال العام الماضي.

ووافقت عمومية الشركة على اقتراح مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بواقع 30 في المئة من القيمة الاسمية للسهم (30 فلساً للسهم الواحد) بإجمالي مليوني دينار، وصرف مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة مقدارها 70 ألف دينار.

back to top