الإفراج عن ألبوم «سيجارة» لبهاء سلطان

بعد خلافات مع المنتج لتجديد العقود

نشر في 27-03-2018
آخر تحديث 27-03-2018 | 00:00
بهاء سلطان
بهاء سلطان
حدثت انفراجة كبيرة خلال الساعات الماضية في ألبوم المطرب المصري بهاء سلطان، بعد سلسلة من المشكلات مع منتجه نصر محروس، منعته من إصدار ألبومات غنائية جديدة منذ سنوات طويلة، واختفائه من الساحة الغنائية.

وفجر سلطان مفاجأة لجمهوره ببدء الترويج لألبومه الجديد "سيجارة"، وطرح الإعلان الترويجي له، من خلال "سيمبلات" الأغاني التي سربت بعضها كاملة منذ سنوات.

وكان سلطان انتهى من تسجيل ألبومه، وكان مقررا طرحه قبل سنوات، لكن منتجه دخل معه في خلافات أدت إلى حفظ الألبوم داخل الشركة، وظل التحدي موجودا حتى رفع محروس دعوى قضائية ضد بهاء في 2015.

ويرى بهاء أن السبب في التعنت أن المنتج كان يريد تجديد العقود قبل موعدها، من أجل التحكم والسيطرة طويلة المدى على بهاء سلطان، وهو ضغط نفسي عليه للموافقة على التجديد.

ويتكون ألبوم "سيجارة" من أغنيات مثل "أسيبك ليه، ده حب ولا، وبهواك، ومالك، رامي الحمول، مش هندم، أكتر حد، ليالي طويلة، وسيجارة".

وتعاون بهاء في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والمؤلفين والموزعين من الكبار وجيل الشباب، ويتزامن مع انتهاء بهاء من المشاركة في تسجيل أغنية "عينيك"، التي يهديها لمبادرة تحدي العمى ومسبباته، بمشاركة عدد كبير من الفنانين والمشاهير، وهي من كلمات نادر عبدالله، وألحان نادر نور.

back to top