حسم منصب رئيس «المزارعين» بين الأنبعي والدماك الأسبوع المقبل

نشر في 22-03-2018
آخر تحديث 22-03-2018 | 00:00
ازدحام على انتخابات المزارعين
ازدحام على انتخابات المزارعين
استمراراً للصراع بين الاتحاد الجديد والقديم، شكل الاتحاد الكويتي للمزارعين، أمس الأول، مجلسين: الأول تحت إدارة صالح الأنبعي، والثاني برئاسة عبدالله الدماك في انتخاباته التي عقدت من خلال جمعيتين عموميتين، ولجنتين وصندوقين للاقتراع.

وأوضحت مصادر مطلعة بالهيئة العامة للقوى العاملة أن الهيئة تسلمت، صباح أمس، نتائج انتخابات اتحاد المزارعين، وتعمل على التدقيق وفقاً للنظام الأساسي للعمل، وبناء عليه تعتمد النتائج وتمنح شهادة لمن يهمه الأمر للمجلس، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يتم حسم ذلك خلال الأسبوع المقبل.

وانتهت انتخابات مجموعة الـ610 بعد مشاركة 309 مزارعين في الاقتراع، وفاز بالمركز الأول عبدالله الدماك بحصوله على 221 صوتا، وعقد مجلس الإدارة اجتماعه الأول لاختيار المناصب، وتمت تزكية عبدالله الدماك رئيسا، وهادي الوطري نائبا للرئيس، وجابر العازمي أميناً للسر، وحسين بن صامل أميناً للصندوق.

أما انتخابات الفريق الثاني، التي ضمت 372 مزارعا يحق لهم التصويت، فشارك فيها 260 مزارعا، وفاز بالمركز الأول صالح الأنبعي بحصوله على 149 صوتاً.

وبعد إعلان النتيجة اجتمع مجلس الإدارة، وزكّى صالح الأنبعي رئيسا، ونادية العثمان نائبا للرئيس، وحمود العازمي أمينا للسر، وفهد البراك أمينا للصندوق.

back to top