«علي بابا» يُعرض الأحد المقبل و«قلب أمه» في عيد الفطر

نشر في 21-03-2018
آخر تحديث 21-03-2018 | 00:00
No Image Caption
غيَّر المنتج أحمد السبكي من خطته في الإنتاج والتوزيع مرتين خلال وقت قليل، حيث كانت البداية مع تحديد موعد آخر لعرض فيلمه الجديد (علي بابا)، من بطولة النجم كريم فهمي، ليصبح الأحد 25 مارس، بدلا من الأربعاء 28 مارس، ليسبق الكثير من الأفلام التي تُعرض خلال موسم شم النسيم بيومين.

وأخطر السبكي الشركة العربية للإنتاج والتوزيع، المسؤولة عن الأمر، برغبته الجديدة بتغيير خطتها في التوزيع، حيث إن المعتاد أن تطرح الأفلام يوم الأربعاء من كل أسبوع، لكن لعلاقته المتميزة مع الشركة، التي تمتلكها الفنانة إسعاد يونس، تغيَّرت الخطة.

وقام السبكي بتوجيه طاقم عمل فيلم "قلب أمه" من بطولة شيكو وهشام ماجد، من أجل البدء في التصوير سريعا، للانتهاء من العمل قبل حلول رمضان المقبل، ليصبح الفيلم جاهزا للعرض في عيد الفطر القادم، وهو ما نفذه طاقم العمل بالفعل، وبدأ شيكو وهشام بالتصوير أول المشاهد الأحد الماضي بالمستشفى القبطي، ومن المقرر أن يستمر التصوير سبعة أسابيع.

وجاء هذا القرار، بعد أن تأكد المنتج من خروج فيلمه الآخر (الديزل)، بطولة محمد رمضان، من المنافسة بالعيد المقبل، لعدم انتهاء طاقمه من أكثر من 50 في المئة من أحداثه، ومع ارتباط رمضان بتصوير مسلسله (نسر الصعيد) أصبح من المستحيل استكمال هذا العمل.

وتأتي المناورة الثانية للسبكي، حتى يحجز مكانا بالموسم المقبل بعيد الفطر، الذي اعتاد على التواجد به بفيلم قوي، إضافة إلى فيلم من الأفلام المتوسطة أو قليلة التكلفة، وهو ما سيقدمه هذا العام بفيلم "ولاد أبوإسماعيل".

back to top