أبطال «براءة ريا وسكينة» احتفوا ببدء التصوير

نشر في 18-03-2018
آخر تحديث 18-03-2018 | 00:00
No Image Caption
بدأ أبطال وصُناع فيلم "براءة ريا وسكينة"، أمس الأول، تصوير المشاهد الأولى من الفيلم المثير للجدل داخل جدران مدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور الأبطال، حيث أقاموا احتفالا صغيرا قبل البدء في التصوير المقرر عرضه بعد عيد الأضحى.

وكان الفيلم أثار جدلا في الشارع المصري فور إعلان السيناريست أحمد عاشور عنه، وأنه كتبه بناء على مستندات حصل عليها تفيد ببراءة أشهر سفاحتين في التاريخ الحديث، وأن عمليات القتل التي قامتا بها كانت وطنية، لقتل جنود الاحتلال الإنكليزي، وحصل على تصريح الرقابة على المصنفات الفنية، وتأجل بدء الفيلم عدة مرات، حيث وصل التأجيل إلى أكثر من عامين.

وقرر مؤلف الفيلم أن يكون العمل ذا طابع خاص، حيث سيكون بعيدا عن الكوميديا التي وجدت في كل الأعمال التي ناقشت قضية "ريا وسكينة".

وذكر أن "العمل ستدور قصته في إطار من الإثارة والتشويق، لإثبات أن القضايا التي عُرفت عنهما ملفقة، وسيتم التصوير داخل ديكورات الإسكندرية القديمة بمدينة الإنتاج الإعلامي، إضافة إلى عدة مشاهد بالإسكندرية".

يشارك في بطولة الفيلم: أشرف مصيلحي، محمود الجندي، شريف باهر، ياسر علي ماهر، حسن عبدالفتاح، محسن منصور، سامية الطرابلسي، عايدة غنيم، أحمد منير، وأشرف طلبة، ومن تأليف أحمد عاشور، وإخراج عبدالقادر الأطرش، ومن إنتاج شركة الشهاب.

back to top