هيفاء وهبي تصور «لعنة كارما» ضد إرادة نقابة المهن التمثيلية

نشر في 15-03-2018
آخر تحديث 15-03-2018 | 00:00
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
أصبح في حُكم المؤكد خروج مسلسل «لعنة كارما»، من بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من السباق الرمضاني القادم، لعدة أسباب. ومن المقرر أن يُعلن قرار إلغاء التصوير خلال الأيام المقبلة بشكل رسمي.

وأشارت مصادر من داخل نقابة المهن التمثيلية، رفضت ذكر اسمها، إلى عدم موافقة النقابة نهائيا، وتحت أي ظرف، على منح الفنانة اللبنانية تصريحا بمزاولة المهنة داخل مصر، بعد المشكلة الأخيرة مع المنتج محمد السبكي، وتسببها في خسائر مالية له، وتقديمه شكوى ضدها أدت إلى إيقافها تماما.

وقالت المصادر إن الأمر أصبح ما يشبه التحدي بين النقابة وهيفاء، لأنها تريد مخالفة شروط النقابة، وتصور بالقوة، دون التصالح أو تسوية مشكلاتها، فيما اتخذت النقابة قرارا في حال تصوير أي مشهد داخل مصر، بأنه سيتم التعرض لطاقم العمل بقوة القانون.

وفجَّر المصدر مفاجأة أخرى، أن المسلسل حتى الآن لم يحصل على التصاريح اللازمة من هيئة الرقابة على المصنفات الفنية اللازم استخراجها قبل بدء تصويره.

وترك المخرج خيري بشارة المسلسل، بعد أن تأكد من صعوبة البدء، واتجه إلى مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية قبل أسبوع، لبدء الورشة التي تعقدها إدارة المهرجان لتعليم الشباب الإفريقي صناعة الأفلام، كما لم تنفذ كل طلبات المخرج من المنتج ممدوح شاهين، ومازال طاقم العمل معلقا ولم يكتمل بعد.

«لعنة كارما» من بطولة نبيل عيسى وسامح الصريطي وشيرين وعبير صبري وأحمد صيام وباسم الزارو، ومن تأليف عبير سليمان، وإخراج خيري بشارة. وشهدت الأيام الماضية اعتذار الفنانة نجوى إبراهيم عن المشاركة في العمل.

back to top