73 متقدماً اجتازوا اختبارات مراقب شؤون التوظف

نشر في 06-03-2018
آخر تحديث 06-03-2018 | 00:00
مبني ديوان الخدمة المدنية
مبني ديوان الخدمة المدنية
انتهى ديوان الخدمة المدنية من عملية فرز المتقدمين لوظيفة مراقب شؤون التوظف لخريجي كلية الحقوق العاملين في الجهات الحكومية، إذ اجتاز 73 متقدماً، انطبقت عليهم الشروط، المقابلات الشخصية بنجاح للانضمام إلى البرنامج التدريبي المؤهل للعمل بالوظيفة، من أصل أكثر من 216 متقدما.

وقالت مصادر، لـ"الجريدة"، إن قطاع مراقبي شؤون التوظف أجرى مقابلات واختبارات لجميع المتقدمين قبل إجازة العيد الوطني، وأبلغ من تم اختياره، مشيرة إلى أن أغلب المتقدمين كانوا من العاملين في وزارتي الداخلية والعدل.

وبينت المصادر أن الدورات التدريبية ستعقد منتصف شهر مارس الجاري ولمدة ثلاثة أشهر تقريباً.

يذكر أن ديوان الخدمة المدنية أعلن فتح باب تقديم الطلبات للالتحاق بالبرنامج التدريبي في الفترة من 7 الى 18 يناير الماضي، وحدد شروطا لذلك أبرزها أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل جامعي "حقوق" أو "قانون" بتقدير لا يقل عن جيد، أو ما يعادله بنظام النقاط من جامعة الكويت أو إحدى الجامعات المعتمدة لدى وزارة التعليم العالي، وألا يتجاوز عمره 33 سنة من تاريخ صدور الإعلان، وأن يكون حاصلاً على تقريري امتياز في السنتين الأخيرتين.

وتضمنت الشروط كذلك اجتياز المقابلة الشخصية بنسبة نجاح 80 في المئة، فضلا عن توافر شروط النقل والندب المنصوص عليها بقرار مجلس الخدمة المدنية بشأن قواعد وأحكام وشروط النقل والندب مع كتاب موافقة من جهة العمل على الالتحاق بالبرنامج التدريبي والندب والنقل في حالة القبول بالوظيفة.

back to top