الحدادي: ألافيس خياري الأول

نشر في 01-03-2018
آخر تحديث 01-03-2018 | 00:00
منير الحدادي
منير الحدادي
كشف منير الحدادي، مهاجم ديبورتيفو ألافيس، أمس الأول، أن النادي الباسكي هو خياره الأول في حالة عدم العودة لبرشلونة مجددا الصيف المقبل بعد انتهاء إعارته، بينما أشار إلى أن أي لاعب يتمنى اللعب مع البرشا إلا أن الأمر ليس بيده.

وأوضح اللاعب في تصريحات صحافية قبل يومين من مواجهة ليفانتي أنه يشعر بـ"سعادة كبيرة" في مدينة فيتوريا، وأنه "يحب جماهير" الفريق، التي قال عنها إنه لم ير لها مثيلا طوال مسيرته الرياضية.

كما أعرب صاحب الـ22 عاما عن قناعته بصحة اختيار اللعب لألافيس الصيف الماضي، وأكد أنه يشعر بـ"سعادة كبيرة" بوجوده في العاصمة الباسكية، لأنه شعر بنضوج أكبر مع الفريق.

ويرى الحدادي أن أبيلاردو فرنانديز، المدير الفني، "يؤدي بشكل طيب جدا"، وأنه "منحه الثقة الكاملة"، وسيحاول استغلال هذا الأمر.

وحول مباراة الفرق المقبلة في الجولة الـ26 لليغا اليوم أمام ليفانتي، أشار المهاجم الدولي الإسباني، ذو الأصول المغربية، إلى أنهم أمام "فرصة مواتية للتقدم في جدول الترتيب" ومحاولة حصد النقاط الثلاث.

وقال في هذا الصدد "لقد تحسنا في كثير من الجوانب الدفاعية، وجميع اللاعبين يؤدون بشكل جيد".

وشدد اللاعب المعار من البلاوغرانا على ضرورة الحر في مثل هذه المباريات، لأن المنافس يحتاج أيضا للثلاث نقاط، بسبب موقفه في الجدول، حيث يحتل المركز الـ17 برصيد 20 نقطة ولا يفصله سوى نقطة وحيدة عن منطقة الهبوط.

وأقر منير، الذي رفض التطرق إلى إمكانية خوض مونديال روسيا الصيف المقبل مع المغرب، بأنهم لم يبدأوا "الموسم بشكل جيد"، ولكنه أكد أنهم تمكنوا من "تدارك الأمر" مع عدم ضرورة التراخي في المباريات المقبلة.

back to top