رئيس الوزراء البحريني: إنجازات الأمير وصلت إلى العالمية

نشر في 14-02-2018
آخر تحديث 14-02-2018 | 00:00
 رئيس الوزراء البحريني  الأمير خليفة بن سلمان
رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان
أكد رئيس الوزراء البحريني، الأمير خليفة بن سلمان، أن إسهامات وإنجازات سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد تعدت النطاق المحلي والإقليمي، ووصلت الى العالمية.

وقالت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) إن ذلك جاء خلال استقبال رئيس الوزراء البحريني لعميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ عزام مبارك الصباح، حيث سلمه دعوة لحضور حفل ستقيمه السفارة بمناسبة الذكرى الـ57 للعيد الوطني وذكرى يوم التحرير الـ27.

وأضاف رئيس الوزراء البحريني أن دولة الكويت تحتفل بأعيادها الوطنية وهي مزهوة بنهضة شاملة طالت مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والتنموية، بفضل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.

وأوضح أن مملكة البحرين ودولة الكويت عائلة واحدة وشعب واحد تربطهم علاقات وثيقة تستند على تاريخ حافل بالأخوة والترابط وهذا الزخم للعلاقات تراكمي كل جيل يورثه للآخر.

وقال إن مشاركة البحرين لدولة الكويت أفراحها تنطلق مما يربط بين البلدين من علاقات راسخة قائمة على المحبة والاحترام، مشيرا الى أن العلاقات بين البلدين تشكل نموذجا لما يجب أن تكون عليه العلاقات بين الأشقاء.

من جانبه، أكد السفير الشيخ عزام ما يمثله رئيس الوزراء البحريني من قيمة عالية ومكانة في قلب كل كويتي، كما هو في قلب شعوب دول المجلس والأمة العربية.

ونوه بحرص رئيس الوزراء البحريني على دعم العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بين البحرين والكويت، والارتقاء بمجالات التعاون بينهما في مختلف المجالات.

وقال الشيخ عزام إن المشاركة البحرينية في احتفالات الكويت الوطنية ليست غريبة على قيادة المملكة في ظل أواصر المحبة والعلاقات الراسخة التي تربط قيادتي وشعبي البلدين.

back to top