«الهيكلة»: توفير 400 فرصة وظيفية في القطاع المصرفي

نشر في 13-02-2018
آخر تحديث 13-02-2018 | 00:00
No Image Caption
أقام برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة فعالية «لأنك تستاهل»، الأولى من نوعها لتوظيف الشباب الكويتي في القطاع الخاص، أمس، بمقر البرنامج، تحت رعاية وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح.

وذكر الأمين العام لبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة، فوزي المجدلي، أن هناك إقبالا ملحوظا على مبنى «الهيكلة»، للحصول على فرصة وظيفية، بعد توافر أكثر من 300 وظيفة للخريجين والخريجات في القطاع الخاص.

وأكد أن البرنامج لا يألو جهدا في دعم الشباب الكويتي، وتوفير جميع الفرص الوظيفية لهم بمختلف مؤسسات القطاع الخاص، لدعم المسيرة التنموية الكويتية لبناء اقتصاد وطني شامل وفي مختلف التخصصات.

وقال إن البرنامج قام بإعداد 10 بوثات لمجموعة من الشركات الخاصة، لتوفير 400 فرصة وظيفية في 9 جهات بالقطاع المصرفي، إضافة إلى 175 فرصة مسجلة بالبرنامج للقطاعات الأخرى، لسد 530 وظيفة.

وأوضح أن فعالية «لأنك تستاهل» تهدف إلى توفير فرص عمل حقيقية جديدة واعدة للباحثين عن عمل، وعرضها عليهم من الشركات المشاركة، وكذلك توفير واستقطاب عدد كبير من الفرص الوظيفية، حتى يكون للباحث أكثر من خيار وعرض خدمات البرنامج. وأشار المجدلي إلى أن الشريحة المستهدفة من الفعالية، هي شركات القطاع الخاص، التي لديها مشاريع مشتركة مع الإرشاد الوظيفي، وكذلك الباحثين عن عمل، لتحقيق مخرجات إرشاد وتوظيف ونشر وعي أكبر عدد ممكن من الباحثين المتميزين في القطاع الخاص.

back to top