أريل كيبيل تكشف سر شخصية «جيا» في فيلم «Fifty shades freed»

نشر في 12-02-2018
آخر تحديث 12-02-2018 | 00:00
أريل كيبيل
أريل كيبيل
قبل أيام من عرض فيلم "Fifty shades freed"، أكدت بطلته أريل كيبيل، أن التحضير للفيلم استغرق منها وقتا طويلا.

وأضافت أريل، وفق تقارير إعلامية، أن "الاستعداد لتقديم شخصية (جيا) في الفيلم لم يكن أمرا سهلا، وخاصة أنها طوال الفيلم ترتدي الكعب العالي، وهو أمر مرهق جدا بالنسبة لها".

كما أن شخصية جيا تظهر للآخرين شريرة، لكنها لا ترى نفسها كذلك، بل على العكس، هي تعتقد أنها شخصية مثالية، وطريقتها في استفزاز الآخرين بالتصرفات والكلمات أمر احتاج من أريل مجهودا كبيرا، حتى تتقمص الشخصية، لكنها أكدت أنها قبلت الدور، لأنها تحب الأدوار الصعبة، التي تمثل تحديا لها ولشخصيتها.

فيلم "Fifty shades freed" هو جزء جديد من سلسلة Fifty Shades، من إنتاج شركة يونيفرسال، ويثير الجزء الثالث فضول الجمهور إلى حد كبير. أيضا هناك الكثير من التساؤلات حول استطاعة هذا الجزء تحقيق نفس نجاح الجزأين الماضيين أم لا، لكن الشركة المنتجة أكدت أن الجزء الثالث يحمل الكثير من المفاجآت والأحداث المهمة التي ستجعل الجمهور منبهرا.

الفيلم من بطولة: داكوتا جونسون، جيمي دورنان، إريك جونسون، إلويز مومفورد، ريتا أورا، أريل كيبيل، ومن إخراج جيمس فولي. وكان التريلر الدعائي للفيلم حقق بعد يومين فقط من طرحه 404 آلاف مشاهدة، متخطيا كل التوقعات.

وكانت هناك سلسلة من الصور المسرَّبة التي كشفت عن بعض مشاهد الفيلم، وظهرت خلال المشهد الأول "آنا"، والتي تلعب دورها النجمة داكوتا جونسون، وهي مرتدية فستان زفاف أبيض، وبرفقتها "كريستيان"، كما تضمنت الصور سلسلة من مشاهد الفيلم المتنوعة، التي أشارت إلى أن الجزء الثالث سيحمل العديد من المفاجآت.

back to top