فرحة باستئناف عرض الجزء الثاني من «سابع جار» الأحد المقبل

نشر في 02-02-2018
آخر تحديث 02-02-2018 | 00:00
لقطة من مسلسل «سابع جار2»
لقطة من مسلسل «سابع جار2»
حالة من البهجة سادت متابعي مسلسل «سابع جار» عقب إعلان قناة فضائية عودة الجزء الثاني بعد توقف دام شهرا وبضعة أيام لبث بعض البرامج والفقرات الترفيهية والمنوعات المختلفة احتفالا بأعياد الميلاد والكريسماس كما أكدت القناة في أعقاب توقف عرضه مع وعد باستكمال عرض باقي حلقات المسلسل بعد انتهاء الاحتفالات بالعام الميلادي الجديد.

كان المسلسل «سابع جار» توقف بشكل مفاجئ عند الحلقة 47 وعدم اكتمال الأحداث مما أثار حينها حالة من الجدل بعد أن حقق نجاحاً كبيراً منذ الحلقة الأولى وحاز ملايين المشاهدات وتنوع جمهوره من المتابعين صغاراً وكباراً في أنحاء الوطن العربي.

متابعو العمل عبروا عن فرحتهم بعودته عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر العديد من المنشورات حيث قال أحدهم «افرح يا قلبي وغني» وقال آخر «أخيرا بقا، مستنياه على أحر من الجمر» وعبر آخر قائلاً: «أنا بانتظار المسلسل وإن شاء الله يكون في مفاجآت حلوة».

فيما عبر الفنان هاني عادل أحد أبطال العمل عن فرحته بعودة العمل قائلاً في منشور له على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «افرحوا سابع جار راجع الأحد القادم»، كما نشر أيضاً الفنان محمود البزاوي منشورا له يُعبر عن فرحته بعودة العمل.

مسلسل «سابع جار» الذي عُرض على إحدى الفضائيات المصرية، تدور أحداثه داخل إحدى البنايات السكنية، ليرصد قصص ساكنيها وما تحمله من أسرار، من تأليف وسيناريو هبة يسري التي تشارك في الإخراج أيضا مع أيتن أمين ونادين خان، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الشباب الموهوبين بمشاركة الجميلتين دلال عبدالعزيز وشيرين والفنان القدير أسامة عباس، ومحمود البزاوي مع هيدي كرم وهاني عادل ونيقولا معوض وصفاء جلال ورحمة حسن ومحمود الليثي وسارة عبدالرحمن وفدوى عابد.

back to top