طارق صالح يظهر لأول مرة منذ مقتل عمه

نشر في 12-01-2018
آخر تحديث 12-01-2018 | 00:00
No Image Caption
وصل العميد طارق صالح، نجل شقيق الرئيس اليمني الراحل علي صالح، أمس، إلى المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية في محافظة شبوة جنوبي البلاد.

ودعا طارق، وهو قائد قوات حزب «المؤتمر الشعبي»، في أول ظهور له منذ مقتل عمه على يد الحوثيين في الرابع من ديسمبر الماضي، إلى الاستمرار في مواجهة الميليشيات المدعومة من إيران، والحفاظ على عروبة اليمن، تنفيذاً لوصية عمه.

وذكرت تقارير عدة أن العميد وصل إلى مدينة عتق مركز المحافظة، قبل أن يتوجه إلى مديرية الصعيد، لتقديم واجب العزاء بالقيادي في «المؤتمر» عازف الزوكا الذي اغتالته الميليشيات مع الرئيس صالح.

back to top