صراع رباعي على التأهل لنهائي «خليجي 23»

نشر في 02-01-2018
آخر تحديث 02-01-2018 | 00:11
No Image Caption
يشهد الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 23)، المقامة في الكويت، صراعاً رباعياً بين منتخبات البحرين وعمان والإمارات والعراق، على بطاقتي التأهل للمباراة النهائية، إذ يلتقي في الـ5:30 مساء منتخبا البحرين وعمان على استاد جابر الدولي، تليهما على الملعب نفسه في الـ8:30 الإمارات مع العراق.

وبعد خروج منتخبات الكويت واليمن والسعودية وقطر من الأدوار التمهيدية للبطولة، يتأهل الفائزان من مباراتي الليلة إلى اللقاء النهائي المقرر يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضا

وبرصيد هو الأعلى بين المنتخبات الثمانية المشاركة بـ 7 نقاط، تصدر العراق مجموعته الثانية، بعد تعادله مع البحرين 1-1، ثم فوزه على قطر حاملة اللقب 2-1، وعلى اليمن 3- صفر، بينما حلت الإمارات ثانية المجموعة الأولى خلف عمان، بـ5 نقاط، من تعادلين سلبيين مع السعودية والكويت، وفوز على السلطنة بهدف أتى من ركلة جزاء.

أما المنتخب العماني، فتصدر المجموعة الأولى بست نقاط من فوزين على الكويت والسعودية، مقابل هزيمته أمام الإمارات، في حين حل الأحمر البحريني ثانياً في مجموعته الثانية خلف العراق، ولم يتلق أي هزيمة، حيث فاز على اليمن 1- صفر، وتعادل مع كل من قطر والعراق 1-1.

back to top