كارفاخال: سننافس على لقب الليغا للنهاية

نشر في 26-12-2017
آخر تحديث 26-12-2017 | 00:00
No Image Caption
ذكر داني كارفاخال، ظهير ريال مدريد، أمس الأول، أن فريقه "سينافس على لقب الليغا إلى أن تحسمها الحسابات الرقمية"، وذلك عقب خسارة الكلاسيكو بثلاثة أهداف أمام برشلونة، المتصدر، على ملعب سانتياغو برنابيو، والابتعاد عنه بـ14 نقطة.

وقال كارفاخال، في تصريح لـ"ماركا إي سبورتس" الإسبانية الالكترونية، خلال تقديم لعبة الفيديو الجديدة "كول اوف ديوتي"، إن "خسارة مباراة على أرضنا بهذه النتيجة مؤلم. نشعر بالاستياء الشديد لكن يجب علينا النهوض".

وتابع: "نحن ريال مدريد، والآن وبعد هذه العطلة التي ستستمر أسبوعا، يجب علينا أن نكمل الموسم بأفضل طريقة ممكنة".

يذكر أن كارفاخال حصل على بطاقة حمراء في لقاء السبت، بعدما تعمد لمس الكرة داخل منطقة الجزاء، ليمنع تسجيل الهدف الثاني الذي أحرزه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم بسبب هذا الخطأ.

وعن هذا الموقف قال انه "كان سببا واضحا في الهزيمة"، موضحا أن "ركلة الجزاء والطرد تسببا في نتيجة 0-2 في مباراة مثل هذه. لقد كانت نقطة تحول مهمة للغاية".

وأكد "نحن على بعد 14 نقطة. سنتصرف كما نفعل دائما: سنخرج للفوز، رغم زيادة الضغط علينا بعض الشيء، لم يعد لدينا أي هامش للخطأ. الفريق سيبذل كل ما لديه. سينافس على لقب الليغا".

وبين كارفاخال أن مسابقة الدوري "معقدة"، وفريقه سيبذل ولن "يستسلم"، مضيفا: "أمامنا أيضا بطولتا التشامبيونز وكأس الملك. لا تزال أمامنا 6 أشهر رائعة مليئة بالتحديات التي يرغب الجميع في مواجهتها".

وعما اذا كان يجب على النادي الملكي انتداب لاعبين جدد في سوق الانتقالات الشتوية، الذي يبدأ مع مطلع 2018، اوضح أن "هذا السؤال يوجه للرئيس" فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد.

back to top