تخصيص مواقع تسويقية للمشروعات الصغيرة في «خليجي 23»

نشر في 19-12-2017
آخر تحديث 19-12-2017 | 00:04
وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان
وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان
وافق وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان، على مبادرة تقدم بها مجموعة من المبادرين وأصحاب الأعمال، لتخصيص مواقع تسويقية في معارض تقام خلال بطولة «خليجي 23» باستاد جابر الأحمد الدولي، واستاد الكويت الرياضي، لأصحاب المشروعات الصغيرة من رواد الأعمال.

وكشفت مصادر لـ»الجريدة»، أنه تم البدء باستقبال طلبات أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مؤكدة أنه تم تقديم المقترح إلى الوزير خالد الروضان من قبل مجموعة من المبادرين الشباب أصحاب تكتل رواد الأعمال، وتم التنسيق مع المسؤولين، وتحويله إلى اللجنة التنسيقية، واختيار المواقع.

على صعيد متصل، وحول المبادرات المتعلقة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والتي تعمل بها الجهات الحكومية، قال م. فارس العنزي، مدير إدارة دعم المشاريع الصغيرة ببرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة لـ»الجريدة» إن «تلك المبادرات ذات مردود جيد للاقتصاد المحلي بشكل عام، والمشروعات الصغيرة بشكل خاص، وتعد بوابة جيدة لاستثمارات الشباب في الفعاليات المختلفة، محلية كانت أو خليجية».

وبيَّن أن «لدينا العديد من الفعاليات الوطنية التي يجب الاستثمار فيها، باعتبارها دعما حقيقيا لأصحاب المشروعات الصغيرة»، مفيدا بأن الوزير الروضان فتح بوابة وفرصا للشباب، لافتا إلى أن «هذه الخطوة تعد دعما نوعيا»، متمنيا تكرار هذه المبادرات من جهات حكومية مماثلة، لاستثمار الفرص للشباب.

back to top