نائب الأمير يهنئ المبارك: نتمنى تحمل تبعات الأمانة الكبيرة

نشر في 13-12-2017
آخر تحديث 13-12-2017 | 00:00
 سمو نائب الأمير  ولي العهد، الشيخ نواف الأحمد
سمو نائب الأمير ولي العهد، الشيخ نواف الأحمد
بعث سمو نائب الأمير، ولي العهد، الشيخ نواف الأحمد، برقية تهنئة إلى رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، وذلك بمناسبة تشكيل الوزارة الجديدة، والتي حازت ثقة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.

وجاء في نص البرقية: «بمناسبة نجاح سموكم بعون الله وتوفيقه في تشكيل الوزارة الجديدة، والتي حازت ثقة صاحب السمو أمير البلاد، فإنه لمن دواعي سرورنا أن نبعث لسموكم بخالص التهاني وأصدق التبريكات مقدرين في هذا المقام جهودكم الحثيثة.

وإذ يطيب لنا أن نبارك لسموكم، فإننا نسأل المولى جلت قدرته أن يعينكم على تحمل تبعات الأمانة الكبيرة التي أنيطت بكم في ظل ظروف إقليمية ودولية بالغة الدقة، ويسدد على دروب الخير خطاكم، ويكلل بالنجاح جهودكم بالتعاون مع الاخوة الكرام أعضاء حكومتكم الموقرة، لأجل بلوغ نهضة تنموية شاملة لوطننا الغالي، وشعبنا الوفي، تحقيقا لطموحات أميرنا المفدى.

كما نسأله سبحانه وتعالى أن يحفظ على كويتنا الغالية أمنها ورخاءها، وأن يديم عليها الازدهار والاستقرار، في ظل القيادة الحكيمة لراعي مسيرتنا ونهضتنا صاحب السمو أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ذخرا للبلاد وقائدا للعمل الإنساني».

كما بعث سمو نائب الأمير، ولي العهد برقيات تهنئة إلى الوزراء بمناسبة صدور المرسوم الأميري بتكليفهم للوزارة الجديدة، أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه وتبريكاته بالثقة الغالية التي أولاها إياهم سمو أمير البلاد وثقة رئيس مجلس الوزراء، داعيا الله عز وجل أن يوفقهم، ويسدد خطاهم في تحمل أعباء مسؤولياتهم الوطنية الكبيرة، وأن «يكلل بالنجاح جهودهم لأجل بلوغ نهضة تنموية شاملة لوطننا الغالي وشعبه الوفي، تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو حفظه الله ورعاه ذخرا للوطن، وقائدا للعمل الإنساني».

back to top