خاص

المعجل لـ الجريدة•: المركز يضم 27 ماكينة لغسل الكلى

نشر في 13-12-2017
آخر تحديث 13-12-2017 | 00:06
العم فهد المعجل
العم فهد المعجل
طالب العم فهد المعجل، وزارة الصحة بتوفير ممرضين وعمالة إدارية وفنية لمركز هيا عبدالرحمن المعجل لغسل الكلى في الشويخ، وذلك حفاظا على استمرار المركز في تقديم خدماته.

وقال المعجل، في تصريح لـ "الجريدة"، إن المركز يضم 27 ماكينة لغسل الكلى، إضافة إلى وجود 10 مكائن جديدة موجودة في المخازن، ستدخل الخدمة في حال تم توفير عمالة فنية لتشغيلها، مضيفا أنه أطلع المحافظ المهنا على النواقص التي يعانيها المركز، والعمل على حلها للاستمرار في تقديم الخدمات للمرضى.

وتقدم المعجل للمحافظ بالشكر الكبير على زيارته لمركز هيا المعجل لغسل الكلى، مشيرا إلى أن الزيارة تدل على متابعة المحافظ وتشجيعه للمشاريع التي تقام في "العاصمة"، لافتا إلى أن هذه الزيارة أثلجت صدورنا جميعا.

وأوضح أنه في حال تم الالتفات إلى مطالبنا بتوفير العمالة، فسوف نشغل المركز بمعدل "نوبتين" بدلا من واحدة.

وأشار إلى أن التبرع بإنشاء هذا المركز يعتبر قليلا جدا، مقارنة بما قدمته لنا الكويت الحبيبة على مدى سنوات طوال، لافتا الى "أنها لم تبخل علينا بالغالي والنفيس".

وأكد أن هذا المركز هو مجرد تعبير رمزي عن مشاعر الامتنان والوفاء لوطننا العزيز، وهو تعبير حقيقي عن دور أهل الكويت ومسؤولية المجتمع بالمشاركة في إقامة الخدمات الصحية، وتقديم الدعم لبرامج وزارة الصحة، وقد سبقنا في هذا الطريق عشرات الأوفياء أصحاب الأيادي البيضاء، الذين ساهموا بالمشروعات الصحية داخل الكويت وخارجها.

وقال المعجل إن مساهمات المجتمع في المشروعات الصحية ودعم رجالات الكويت لها، يمثلان أهم السمات الرئيسة للنظام الصحي في الكويت، وهو ما يجعلنا نفخر ونعتز بهذا الوطن الذي منحنا الكثير، ويستحق منا الكثير.

وأضاف أن أهل الكويت جبلوا على عمل الخير، وهي صفة تتوارثها الأجيال جيلا بعد جيل، مشددا على أن المركز مجهز بأحدث وأفضل التقنيات وسبل الراحة للمرضى.

back to top