أولمبياكوس يعتزم تكريم بوفون

نشر في 05-12-2017
آخر تحديث 05-12-2017 | 00:00
No Image Caption
يعتزم نادي أولمبياكوس اليوناني تكريم حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي جيانلويجي بوفون، الذي أعلن اعتزاله كرة القدم في نهاية الموسم الحالي، قبيل بدء اللقاء المرتقب بينهما اليوم في ختام مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسيتم تكريم الحارس الإيطالي، الذي سيكمل الشهر المقبل عامه الـ40، من نائب رئيس نادي أولمبياكوس وحارس مرمى فريق "الروخيبلانكوس" خلال الخمسينيات، سافاس ثيودوريديس.

وكان بوفون صرح بأنه إذا لم يتمكن "اليوفي" من الحصول على دوري الأبطال هذا الموسم، وهي البطولة التي لم يحصل عليها العملاق بوفون حتى الآن طوال مسيرته، فربما يعيد النظر في تمديد مسيرته الكروية الناجحة عاما آخر.

تجدر الإشارة إلى أنه يتعين على بوفون الحفاظ على نظافة شباكه في مباراة الغد، لأن يوفنتوس ليس أمامه خيار آخر سوى حصد نقاط المباراة الثلاث، إذا ما أراد التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد ثماني نقاط، فيما يحتل سبورتنغ لشبونة المركز الثالث بسبع نقاط. أما أولمبياكوس، ففي المركز الأخير، ولا يملك أي فرص للتأهل، ويتصدر المجموعة برشلونة، الذي حسم الصعود كمتصدر بـ11 نقطة.

back to top