خاص

هاني أبوريدة لـ الجريدة•: لا نيه لإلغاء معسكر إعداد الفراعنة الأوروبي

قرعة كأس العالم تحدد الوديات

نشر في 28-11-2017
آخر تحديث 28-11-2017 | 00:06
هاني أبوريدة
هاني أبوريدة
أكد المهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه نجح في إجراء العديد من الاتصالات المبدئية مع بعض المنتخبات الوطنية، لمقابلة منتخب مصر الوطني في الفترة المقبلة، ضمن خطة الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وقال أبوريدة لـ"الجريدة"، إنه استغل مجموعة علاقاته القوية مع كل من الاتحاد السويدي لكرة القدم والاتحاد الكوري الجنوبي، للاتفاق على أداء مباراة ودية على أرضهم، لكي يتعود اللاعبون على اللعب في الأجواء الصعبة خارج حدود جمهورية مصر العربية، حيث إن مباريات المونديال العالمي الكبير ستكون في طقس صعب جداً، لم يتعود عليه أي لاعب في مصر من قبل.

وأوضح رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه اتفق مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الوطني على عقد اجتماع موسع، بعد الانتهاء من مراسم قرعة كأس العالم في روسيا في الأول من شهر ديسمبر، وسيتم من خلال هذا الاجتماع الاتفاق على أكبير عدد من المباريات الودية الدولية لمنتخب الفراعنة.

وأشار إلى أن الأزمة التي تواجه هذا الفريق أن الإعداد النهائي للفريق القومي المصري سيكون في شهر رمضان المبارك، ومن الصعب أن يتم عمل توازن بين لعب الفريق في أجواء الصيام وبعد فترة الصيام، وهو الأمر الذي سيعكف المدير الفني على إيجاد حل له، حتى لا يتأثر اللاعبون بشكل سلبي بأجواء الصيام.

واختتم هاني أبوريدة كلامه، مؤكداً أنه لا يفكر على الإطلاق في إلغاء معسكر الإعداد الخاص بمنتخب مصر، والذي من المنتظر أن يقام في إحدى العواصم الأوروبية الكبيرة، حيث سيتم من خلالها أداء أكثر من مباراة ودية جيدة، الهدف منها رفع المستويين البدني والفني للاعبين قبل الدخول في المواجهات الرسمية.

back to top