نتائج «تدريس التطبيقي»... المطيري والعجمي لـ «التجارية»

الصالح والرشيدي لـ «التكنولوجية» والسويط والعنزي لـ «الأساسية»

نشر في 28-11-2017
آخر تحديث 28-11-2017 | 00:03
جانب من عملية التصويت
جانب من عملية التصويت
فاز د. فارس المطيري بـ123 صوتا، ود. فارس العجمي بـ116 صوتاً عن كلية الدراسات التجارية في انتخابات رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية، بينما فاز في كلية الدراسات التكنولوجية د. وليد العوضي بـ80 صوتا، ورعد الصالح بـ76، وأعلن د. العوضي عقب فوزه انسحابه وتنازله من الانتخابات لمصلحة فواز الرشيدي، الذي حل ثالثا بـ69 صوتاً، وأما كلية التربية الأساسية ففاز بها د. سليمان السويط بـ233 صوتا، ود. يوسف العنزي  بـ164 صوتا.

وفي أجواء خلت من الحماس، أجريت انتخابات رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، صباح أمس، دون أي تنافس واضح، إذ اكتفى بعض المرشحين بالوجود أمام قاعات التصويت، في محاولة للحصول على أصوات الأساتذة في هذه المرحلة النهائية.

وشهدت الساعات الأولى من فتح باب الاقتراع في تمام الساعة التاسعة صباحا عزوفا من العديد من أعضاء هيئة التدريس في مختلف الكليات، إذ لم تتجاوز نسبة التصويت في كلية التربية الأساسية 8 في المئة من عدد 463 أستاذا يحق لهم التصويت، وفي كلية الدراسات التجارية 9 في المئة من 303 أساتذة يحق لهم التصويت، أما كلية الدراسات التكنولوجية فحصلت على النسبة الأعلى إذ بلغ عدد الحضور 12 في المئة من 267، وسط منافسة شديدة.

وكان إقبال الاساتذة محدودا في جميع مواقع الاقتراع في كلية الدراسات التجارية بنات، والدراسات التكنولوجية، والتربية الأساسية، وسارت عملية التصويت بانسيابية وهدوء دون حدوث أي مشاكل تذكر.

back to top