«يد» كاظمة لضم الحداد في الانتقالات الشتوية

نشر في 22-11-2017
آخر تحديث 22-11-2017 | 21:10
علي الحداد
علي الحداد
اقترب نادي كاظمة من ضم لاعب كرة اليد الدولي السابق علي الحداد، لدعم صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، طمعاً في المنافسة بقوة على المراكز الأولى بالموسم الحالي.

وأكد مدرب الفريق الجزائري رابح غربي في تصريح خاص لـ"الجريدة"، أن "الحداد لاعب جيد، ويتمتع بخبرة طويلة في الملعب، ولديه رغبة في العودة إلى الملاعب مرة أخرى عبر بوابة كاظمة، والجهاز الفني يعمل دائماً لمصلحة الفريق، لذلك قمنا بتجربة اللاعب خلال الفترة الماضية، وظهر بمستوى جيد لكنه يحتاج إلى برنامج إعداد بدني وفني مكثف لإنقاص وزنه، وعليه الانتظام في التدريبات الفنية، حتى يتمكن من العودة بشكل مميز".

وأضاف "أمامنا وقت كاف حتى موعد الانتقالات الشتوية المقبلة، وفي حالة التزامه بهذه الأشياء سيكون إضافة كبيرة للفريق الساعي إلى المنافسة بقوة على ألقاب الموسم الحالي".

وعن مستوى الفريق في الدوري حالياً، قال غربي "كاظمة مازال في المرحلة الانتقالية من الفردية إلى الجماعية، ولدينا مجموعة مميزة جداً من لاعبي الخبرة والشباب الصاعدين، لكن بشكل فردي، ونعمل جاهدين على الوصول إلى الانسجام والاندماج الكامل والجماعية في الأداء بالشكل المطلوب".

وأضاف "بلا شك الفريق يتطور بشكل كبير من مباراة إلى أخرى، وفرض نفسه بقوة في بطولة الدوري العام، ولديه طموح كبير في الوصول إلى المستوى المطلوب للمنافسة على المراكز الأولى، واللاعبون يبذلون مجهوداً كبيراً ومضاعفا في التدريبات، وإدارة النادي وعلى رأسها مدير اللعبة عمر الملا توفر كل الإمكانات المتاحة، وهذا شيء إيجابي أتمنى أن ينعكس على الفريق مستقبلاً".

back to top