السالمية يستعيد كأس «اختراق الضاحية»

نشر في 21-11-2017
آخر تحديث 21-11-2017 | 21:30
جواد الغريب يتوسط أبطال ألعاب القوى بالسالمية
جواد الغريب يتوسط أبطال ألعاب القوى بالسالمية
أشاد المدير الفني لألعاب القوى في نادي السالمية زكريا الفيلي بإنجاز لاعبي السماوي بالحصول على كأس الكويت لاختراق الضاحية لفئة العمومي بعد غيابها عن خزائن النادي نحو 35 عاماً، مؤكداً أن تحقيق اللقب جاء بعد جهود كبيرة بذلها لاعبو الفريق خلال التدريبات والمعسكرات المستمرة التي أدت إلى صقل مستوياتهم وتطوير أدائهم.

ولفت الفيلي إلى ان السالمية توّج خزائنه بالكأس الغالية، وذلك في ظل الاستحواذ على معظم بطولات الفردي والفرق، متمنياً أن يستمر اللاعبون على نفس نهج التألق والتفوق للحفاظ على المكتسبات خلال المشاركات المقبلة.

بدوره، ثمن رئيس جهاز ألعاب القوى في النادي جواد الغريب إنجاز أبطال السالمية التاريخي، مؤكداً ان على لاعبي الجيل الحالي أن يستكملوا مسيرة النجاح التاريخية للعبة في النادي، والتي بدأت في عهد كل من الشيخ خالد اليوسف والشيخ حمد الناصر.

وأوضح الغريب أن ابطال السالمية حصدوا ثمار جهودهم وجهود الجهاز الفني والاداري للفوز بالكأس والمركز الاول في بطولة الاتحاد لفئة العمومي بعد انقطاع.

وأشاد بجهود ودعم مسؤولي الهيئة العامة للرياضة برئاسة د. حمود فليطح على ما يولونه للأندية كافة، لاسيما نادي السالمية، من اهتمام متزايد ومتواصل من خلال تسهيل إجراءات ودعم الاندية واللاعبين وتوفير كل احتياجاتهم في وقت قياسي، مؤكداً ان هذا النهج المميز لمسؤولي الهيئة من شأنه رفع مستوى الالعاب واللاعبين بشكل تدريجي تزامناً مع ما تبذله الحكومة ومجلس الامة من جهود مضنية لرفع الايقاف الجائر عن الرياضة الكويتية، واعادة الكويت الى المشاركات الخارجية والدولية.

يذكر أن فريق السالمية يضم كلا من عبدالعزيز الفيلكاوي، ومحمد سلمان خلف، وثامر العنزي، ومحمد المطر، ويعقوب الرشيدي، وعبدالرحمن العنزي، بقيادة المدرب الوطني القدير أحمد الهاجري.

back to top